معجب يعرض نفسه للخطر بسبب ميريام .. شاهد


جراسا -

تعمل الفنانة ميريام فارس دائما على نشر الابتكارات التي يقوم بها جمهورها للتعبير عن محبته لها، إلا أن هذه المرة قد يبدو التعبير مبالغا به إلى حد ما.

حيث نشرت صورة لمعجب حاك خيطا في يده تحمل الحرف الأول من اسم ميريام وعائلتها، ودعت ميريام جمهورها إلى عدم تعريض نفسه للخطر بسببها معبرة عن حبها لهم وقالت: «أتمنى عليكم ألا تعرضوا انفسكم للأذى، احبكم كثيرا واقدر كل ما تفعلونه لاثبات محبتكم لي».





تعليقات القراء

ابو شرار
MAJNON FADHY
04-12-2013 05:21 PM
لؤلؤة الاطلس
مجنون رسمي
05-12-2013 12:53 AM
الشيخ
البين يطس هيك مواطن فعلا" انو مواطن ابله وغبي اكتب اسمها على نعليك يا شاطر الكل بيقرأ الخبر ... الحجه والداعيه مريام لو صار فيك اشي ما بتفيدك وبتروح عليك وسنحك مئة مره يا مواطن
05-12-2013 08:28 AM
الاحول
شو عامل الهامل لما كنا صغار كنا نلعبها والله
رد بواسطة اردنية وافتخر
اه والله كنت اشوف اخوي يعملها هاي الحركه وعملتها هي بكون نغز الابره على الجلده الخارجيه وما فيها الم ههههه يعني مش عامل اشي معجزه ههههه ميريام فارس هاد بضحك عليكي مش لااااايك هههه
05-12-2013 10:44 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات