الحقيقة وراء مفاوضات الفيصلي وعدنان حمد


جراسا -

نفى مصدر مقرب من المدرب العراقي عدنان حمد وجود مفاوضات بينه وبين الفيصلي الأردني، وهي الأنباء التي تداولتها وسائل إعلام أردنية ومواقع تواصل اجتماعية خلال الساعات الأخير.

وأكد المصدر في تصريح نقله موقع جول: كل ما يثار من أحديث إعلامية من قبل وسائل الإعلام الأردنية عن قرب عدنان حمد من تدريب الزعيم الأردني عارية عن الصحة ".

وتابع موضحًا: عدنان حمد يخلد للراحة الآن وسيحدد وجهته القادمة خلال الأشهر القادمة.

جدير بالذكر أن الفيصلي يعيش حالة تخبط في النتائج منذ انطلاقة الموسم الجاري في المسابقات المحلية كما ودع منافسات كأس الاتحاد الآسيوي من ملعبه في ربع نهائي البطولة، ما دفع مجلس إدارة السماوي لإنهاء عقد المدير الفني السعودي علي كميخ، وتم تعيين محمد اليماني الذي تعرض لجلطة وأدخل المستشفى للعلاج.

ويُذكر أن عدنان حمد سبق وأن درب الفيصلي الأردني من عام 2006 إلى عام 2008 ووصل معه إلى نهائي دوري أبطال العربي وحل في المركز الثاني، وحصد مع الأزرق السماوي على لقب كأس الاتحاد الآسيوي، كما سبق لعدنان حمد تدريب المنتخب الأردني وقاده إلى الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم، ولم يجدد الاتحاد الأردني لكرة القدم بعدها عقده.



تعليقات القراء

FarahAlzubi
الله يجيب اللي فيه الخير
02-12-2013 09:36 PM
ابو الزرقاءءءءءءءءءءء
ياجماعه هل هذا معقول من مدرب للمنتخب الوطني الى نادي محلي كبروا عقولكم!!!!
02-12-2013 10:17 PM
ارحل
افضل مكان تدرب فيه هي دوله قطر، روح هناك واشتغل منيح هناك.
02-12-2013 10:25 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات