قطيشات: مهمتي الجديدة تكليف وليست تشريف


جراسا -

كشف أحمد قطيشات المدير الإداري الجديد لمنتخب الأردن لكرة القدم على أنه اختياره للمنصب يعتبر تكليفا وليس مجرد تشريف.

وثمن قطيشات للإتحاد الأردني الثقة التي حاز عليها من الجهاز الفني للنشامى وقدر مباركة الهيئة التنفيذية للإتحاد برئاسة الأمير علي بن الحسين على هذا القرار لافتا إلى أنه سيعمل بكل اخلاص وتفاني لخدمة المنتخب .

وأكد قطيشات في تصريح للموقع الرسمي للإتحاد الأردني على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد سعيا لتحقيق أهداف مشتركة لدى الجميع بداية من المشاركة في بطولة غرب آسيا القادمة والتواجد بها بهدف تحقيق اللقب تماشياً مع مخططات الأمير علي، وصولاً لحسم التأهل إلى نهائيات كأس آسيا - استراليا 2015، وغيرها من الأهداف التي تشملها حسابات الجهاز الفني.

وعن طبيعة عمل المرحلة القادمة كشف مدير المنتخب أنها تتركز على توفير كافة الإحتياجات الخاصة بالمنتخب ككل قبل الدخول بالمرحلة الإعدادية التي تسبق غرب آسيا ووضع استراتيجيات مدروسة تبقي العمل في إطار علمي، على اعتبار أهمية ارتباط الجانب الإداري مع الفني بشكل وثيق.



تعليقات القراء

جميل جمال
الف مبروك لك على المنصب الجديد
------------------------------
02-12-2013 12:57 AM
احمد اللداوي
مبروك للقطيشات بس ماعرفتونا عن مؤهلاته وخبراته واختصاصه
02-12-2013 12:20 PM
محمود قطيشات
الف الف الف مبروك
02-12-2013 03:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات