"بلاتر" يعزي بوفاة الخوالدة


جراسا -

تلقى سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم ، رسالة تعزية ومواساة من رئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر ، بوفاة لاعب النادي الفيصلي للشباب قصي الخوالدة ، الذي توفي أثناء مباراة فريقه أمام الجزيرة أمس الأحد ، على ملعب البولو.


ونوه بلاتر في رسالة التعزية: "أكتب اليكم وسط هذه الحالة من الحزن العميق ، فقد علمت بالوفاة المأساوية للاعب النادي الفيصلي ، قصي عماد الخوالدة، إبن الـ 19 عاما، وهو شاب يافع كانت الحياة أمامه ، شخصيا ونيابة عن أسرة FIFA أتقدم اليكم بخالص العزاء ، وأتمنى نقل تعازي الحارة لأسرة اللاعب والأصدقاء والأحبة ، والى أسرة كرة القدم الأردنية".


ولفت بلاتر ، آمل ان تكون هذه الكلمات القليلة دافعا لدى الجميع ومساعدة في المصاب الكبير، ونشر السلام والهدوء في هذا الوقت الحزين لدى الأردنيين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات