البقاعي يطعن بدستورية مشروع الموازنة


جراسا -

خاص - طالب النائب عبدالرحيم البقاعي برد مشروع قانون الموازنة مشيرا الى ان الحكومة لم تقدم الحسابات الختامية معتبرا ان ذلك يشكل مخالفة دستورية.

وتنص الفقرة الاولى من المادة 112 من الدستور على ان (تقدم الحكومة الحسابات الختامية في نهاية ستة شهور من انتهاء السنة المالية السابقة) .

واكد ان هناك مذكرات قدمها النائب خليل عطية بهذا الخصوص ولم ترد الحكومة



تعليقات القراء

ناخب
كان من المفروض ان لا يقوم النواب بتحويل الموزانة للجنة المالية لا وطلب ارفاق الحساب الختامي بها والنائب البقاعب نائب مخلص تدخلاته في محلها
24-11-2013 10:25 PM
ابن عباد
صارت عشائرية عندما يطرح القانون اي قانون على المجلس يدرسه دراسه اولية ثم يصوت اما احالته على اللجنة المختصة او اقرارة دون احالته الى اي لجنة او ردة بمجمله ايعقل ان النواب يجهلو هذا الاجراء وهو من بديهيات الامور ؟؟؟
24-11-2013 10:34 PM
صخري
نطالب النواب بالوقوف لى جانب النائب المخلص البقاعي لأن هذا الطلب مطلب محق فكيف يقبل النواب تحويل الموازنة لعام 2014 وليس لدى النواب حسابات ختامية عن عام 2012 ااي فيبل عامين؟
25-11-2013 01:25 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات