النواب : مخصصات ثابتة لدعم النشامى


جراسا -

دعا رئيس لجنة الشباب و الرياضة النيابية النائب علي بني عطا الى ضرورة تقديم كل دعم ممكن لاتحاد كرة القدم في ظل الانجازات الكبيرة التي حققها موخرا وخاصة تعادله الأخير مع منتخب أروجواي بطل العالم بكرة القدم لأكثر من مرة .

وقال النائب بني عطا في بيان أصدره اليوم إن منتخبنا الوطني أمام استحقاق كبير وهو بطولة أسيا في كرة القدم و هذا الأمر يحتاج الى تظافر كافة الجهود لدعم المنتخب في مسيرة نحو بطولة أسيا الكروية.

وتسال النائب علي بني عطا حول الصمت الحكومي إزاء دعم المنتخب الوطني الذي بات سفيرا للأردن ووضعه على الخارطة الدولية مبينا باسم اللجنة إن على الحكومة تخصيص دعم مالي مميز في موازنة 2014 لدعم المنتخب.

وقال إننا في مجلس النواب سنعمل على أن تكون هناك مخصصات ثابتة لدعم المنتخب تليق بسمعته الكروية وبسمعة الأردن.

وأضاف رئيس لجنة الشباب و الرياضة أن اللجنة ستعمل على إعادة دراسة كافة القوانين والأنظمة التي تتعلق بالاتحادات الرياضية و دور المجلس الأعلى للشباب في دعم الرياضة الأردنية .

وقال إن اللجنة ستعقد اجتماعات متواصلة مع كافة المعنيين بالشأن الرياضي الأردني ليبحث كافة المعيقات و المشاكل التي تواجه الرياضة الأردنية للعمل على إزالة هذه المعوقات فنحن في الأردن لم يعد يليق بنا أن تتعاطى مع الرياضات المختلفة وخاصة كرة القدم بطريقة الفزعة..

وأكدت اللجنة على لسان رئيسها إن الحكومة مطالبه في هذه الفترة أكثر من ما مضى في تحمل مسؤولياتها إزاء خدمة الرياضة الأردنية و النهوض بها من خلال مختلف الأذرع التي تقع تحت مسؤولياتها ..



تعليقات القراء

رواشدة
انت شكلك مش لقي شغل عشانهيك بتحكي انو يعملي ميزانية للمنتخب اولا لاعبين المنتخب كلهم محترفين بوخذ رواتب من انداتهم وكلهم مواضفين الجيش ولامانة ودالامن العام ودفاع المدني بوخذو رواتب من داومو شو بدك نعطيهم
21-11-2013 04:39 PM
عدنان الزعبي
هههههههههههه
بفكرهم الفريق البرشلوني اللى بعيش على ايرادات لعبة كرة القدم يا حبيبي الشعب مش ملاقي مي وشباب مش ملاقيه شغل
قبل يومين 25 الف شب على باب الدفاع المدني بدهم يسجلو وبدهم بس 400 شب

حسبي الله ونعم الوكيل
21-11-2013 09:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات