تشكيلة النشامى المتوقعة لمواجهة الأوروغواي


جراسا -

 خاص - قال موفد اتحاد الاعلام الرياضي محمد قدري خلال اتصال هاتفي مع قناة الرياضية الأردنية ليل الاربعاء الخميس، إن الإصابة حرمت عامر شفيع من تمثيل المنتخب الوطني أمام الأوروغواي في إياب الملحق العالمي المؤهل لمونديال البرازيل 2014، والتي ستقام الخميس الساعة 2:00 فجراً بتوقيت الأردن على ملعب سينتيناريو بالعاصمة مونتيفيديو.

وتوقع قدري أن يقوم الكابتن حسام حسن مدرب منتخبنا بإشراك حارس مباراة الذهاب محمد الشطناوي، كما توقع أيضاً التشكيلة التي ستخوض اللقاء وهي: محمد الشطناوي، ومحمد الدميري، ووحاتم عقل، وطارق خطاب، وعدي زهران، وشادي أبو هشهش، وشريف عدنان، ومحمد خير، وعبدالله ذيب، وعدنان عدوس، وأحمد هايل.

ويشار الى أن منتخبنا الوطني هو المنتخب العربي والآسيوي الأول الذي يواجه منتخباً من قارة أمريكا الجنوبية منذ 83 عاماً، كما أنه المنتخب العربي الأول الذي يحظى باللعب على ستاد سينتيناريو الرئيسي بالأوروغواي، وهو أول منتخب عربي يواجه المنتخب الأوروغوياني في مباراة رسمية.

ويحظى اللقاء باهتمام عالمي كبير، حيث أن هذه هي المواجهة الأخيرة في التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 عن كل القارات، ليكتمل بعدها عقد المنتخبات الـ32 المتأهلة لنهائيات كأس العالم.



تعليقات القراء

هههههههههههههههههههه انا يطلع لي شطناوي اسد هههه
هههههههههههههههه حسام حسن وشطناوي تاني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يالله استعدوا للكوميديا الليلة وكاريكاتورات وتعليقات التحشيش هههههههههههههه
20-11-2013 11:57 PM
الحارس المتعملق
بالله عليكم هل يستحق الحارس ابو ابتسامة عريضة ان يكون الحارس الاساسي مرة ثانية الا يكفيه الاهداف الخمسة ولا ناوي يكملهن على الدزينة ..
21-11-2013 12:30 AM
شو هالاستهتار
شنطاوي حارس العماره ما غيره ؟؟
شكلو جاي على بالو يضحك اليوم. بس الحق مش عليكم
21-11-2013 01:10 AM
حرب
لك الله يا وطني يا قطعة من جسدي
21-11-2013 01:29 AM
قرفااان
الله محيهم النشامى..كفو و وفو
بس احنا شاطرين بجلد الذات...
مصر انهزمت 6
وتونس 4
المهم نستفيد...والشباب ما قصرو
اما حسام حسن بنحكيله كلمه وحده

** ارحـــــــــــــل**
رد من المحرر:
فعلا ابدعو الله يعطيهم العافيه
21-11-2013 07:43 AM
عاشقة النشامى
بدعو والله
21-11-2013 02:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات