الاعور يسأل عن راتب مدير المصفاة؟


جراسا -

وجه النائب المحامي فيصل الأعور جملة من الأسئلة الى رئيس الوزراء تساءل خلالها عن الراتب الذي يتقاضاه المدير التنفيذي لشركة مصفاة البترول واعضاء مجلس الإدارة مطالبا تزويده بنسخه حول التعديلات الخاصة بمكافأة نهاية الخدمة الذي تمت في 2012 ونسخة عن النظام السابق للتعديل الأخير .

كما طالب النائب الأعور تزويده بكشف يبين خلاله الأراضي التي تم تسجيلها للمواطنين في قضاء الأزرق خلال الأعوام 2006 ولغاية عام 2013 مستثنيا من ذلك الأراضي المعطاة كمكرمة من جلالة الملك .

كذلك طالب تزويده بنسخ عن عقود استثمار معامل الطوب والمناشير الواقعة بحي المصفاة في الزرقاء والموقعة بين بلدية الزرقاء والمستثمرين.



تعليقات القراء

كركر كركي
عفواً سعادة النائب انت سألت عن الصحيح ولما لا تسأل عن الخطاء الذي تناقشونه من اجل تقاعدكم ورواتبكم انتم يا مجلس النواب ..!!!

اسمحوا لي يا جراسا ان اعبر عن رائي الشخصي .!! وفي هذا الضروف انني كنت من محبين هذا البلد لاشياء كثيره وفي ضل هذه الامور التي اصبحت للاسف لايستطيع الكبير والصغير والغريب والاصيل ان يتساهل معه لماذا لم يتم ردع كل من يحاول ان يسيء لهذا البلد الذي اتمنى ان انسى انني (اردني) فطفح الكيل يا روأساء اذا المؤامره ضد هذا البلد لا تصلح لكم الا اذا كانت من اجل البلد ولا المصلحله الخاصه وشكراً جراسا
20-11-2013 01:49 PM
موظف
يعني اذا في ناس بدها تبتز الشركة لاضعاف الادارة وتحقيق منافعها غير المحقة يزايدوا على راتب المدير العام؟ فالمدير العام يدير شركة تستورد وتبيع في مليارات الدنانير وله خبرة في الشركة 30 عام ولم يسقط من البراشوت وادارته وفرت على الشركة مئات الالاف وهو يستحق فلنقارنه بشركات النفط وليس موظفين قطاعات اخرى
20-11-2013 04:22 PM
مواطنه
على الأقل الرجل يعمل عشرين ساعة يوميا و إدارته ممتازة لماذا لا تحاسبون أنفسكم انتم النواب بامتيازاتكم التي لا تستحقونها و رواتبكم و سفراتكم و مصاريفكم التي أصبحت عبأ كبيرا على البلاد
21-11-2013 02:03 AM
الى مجلس النواب
ياريت يطالبوا النواب لمكافئة نهاية الخدمة لمتقاعدي مصفاة البترول الذي ظلموا وهم يطالبون بمكافاة نهاية الخدمة وعند تقاعدهم اقروا مكافئة نهاية الخدمة
21-11-2013 10:50 AM
متقاعد من شركة مصفاة البترول
انصفوا متقاعدي شركة مصفاة البترول بمكافئة نهاية الخدمة الذين لهم فترة من الزمن وهم يطالبون بها
21-11-2013 10:51 AM
متقاعد حر
رئيس نقابة مصفاة البترول له دور كبير في الضغط على مجلس ادارة مصفاة البترول ولكنه لا ينوي مساعدة اي متقاعد
21-11-2013 10:52 AM
الى مدير المصفاه
مدير المصفاة يؤخذ راتب بالعلالي ليش ما يوافق على مطالب مكافئة نهاية الخدمة النا نحن متقاعدي الضمان ولا بيؤخذ راتب عالي .
بس لو انو متقاعد وما شملتوا مكافئة نهاية الخدمة اكيد رح ينضم للحراك الي عملوه متقاعدين المصفاه
21-11-2013 10:55 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات