أول ظهور لانتصار بعد القبض عليها مخمورة .. صور


جراسا -

حرصت الفنانة انتصار على حضور حفل ختام مهرجان الحرية والإبداع الذي أقيم في بورسعيد بتنظيم من مؤسسة الحياة البورسعيدية للصحافة والإعلام، حيث تسملت جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “ذات”.

وتعد هذه هي المرة الأولي التي تظهر فيها انتصار بعد واقعة القبض عليها وهي مخمورة حيث تم تحرير محضر بالواقعة وأفرج عنها بكفالة مالية.

 





تعليقات القراء

لبونة
ولا كانها عامله اشي !!!
17-11-2013 06:43 PM
ابو الهول
يا بجاحتك
17-11-2013 07:06 PM
الشيخ
يا اخوان ان غاب عنصر الحياء والادب والكرامه عند الانسان وحل مكانها قلة الحياء والمياصه وارتكاب الفاحشه بانواعها شو بعد هيك ظل اشي... الهانم امبارح مسكوها سكرانه على الآخر ومكيفه مع شباب كويتيين واليوم بتضح شو تفسيركوا لوحده هامله داشرة زي انتصار هانم وتفــــــــــوه
رد بواسطة الشيخ
له له له سكرانه يا حجه انتصار ومين دخيلك الخناشير اللي واقفين معاكي في الصورة ومين هاي اللي مزلطه وعاريه ومكشوفه الصدر معك في الصورة الأولى أكيد إنها اللهلوبه غادة عبدالرازق صاحبة السيرة العطرة اللي بتوطي الرأس لعنه الله على هيك اشكال وعلى هيك فن سكرانه مع كويتيين ناقص عليك فلوس لو انك سكرانه مع مصريين كان قلنا يعني الوليه سكرانه ومحششه وبتضحك مع مواطنين من بلدها علشان خاطر الربيع العربي بس مع كويتيين يا وحده داشرة ؟؟؟
رد بواسطة الشيخ
توضيح من الشيخ:
لأ يا اخوان اللي معاها في الصورة مش الحجه والداعيه غادة عبدالرازق انا ظلمت الوليه غاده بس في الحقيقه اللي معاها هي الفنانه الداشرة ميسرة اللي كانت مع الحج عادل امام اذا بتذكروا في فيلم السفاره في العماره لما دخل عليهم الصاروخ في غرفة النوم
رد بواسطة رائد
يا سلام يبدو انو الشيخ مطلع وحاضر كل الافلام والمسرحيات ومتابع من الطراز الاول وعارف تاريخ كل الفنانات ...مش هيك يا شيخنابس اللي انا بعرفوا انو الشيوخ ما بيحضروا وبيشوفوا هيك مناظر ناس عراه وهذا مخالف للشريعه والسنه والا شو رأيك يا شيخ؟؟؟
رد بواسطة الشيخ
الى رائد:
حرام عليك يا رائد هم الشيوخ مش بشر زي هالعالم وبحق الهم يشوفوا مناظر العالم الصايعه ما هي الفرجه ببلاش وسلامتك
رد بواسطة سيف
شوف يا شيخ الهانم بتضحك في الصور مش منكسرة عينها بعد اللي سوته شو رأيك يا شيخ بهذا الجيل الهامل الا يتم تطبيق الحد عليها؟؟؟؟
18-11-2013 09:11 AM
رياض0000
ها هم اعداء مرسي واصدقاء السيسي
18-11-2013 09:30 AM
ابن بلدي ...
الله يستر على ولايانا . الله يهديها ويهدي امة الاسلام جميعا ......
18-11-2013 01:59 PM
قرفان من الفن
يعني بعدكو بتستنو أدب و أخلاق من الممثلين؟
26-11-2013 01:08 PM
نسرين
شوفو مدحت صالح بعد ما اعتزل واحتجب راجع يظهر بقوة على الساحة لأنه حبيبه السيسي استدعاه ليغنيلو في حفل ستة اكتوبر
26-11-2013 01:11 PM
نسرين
انتصار هاي ما عندها اخلاق بالمرة بذكر مرة رفع عليها صاحب العمارة اللي ساكنة فيها قضية عشانها ضمت جزء من الشقة المجاورة الى شقتها يعني هدت الجدار الفاصل وسرقت غرف زيادة من الشقة المجاورة
26-11-2013 01:13 PM
الاحول
اقل من عادي
27-11-2013 09:05 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات