نائب رئيس الاتحاد الالماني: يسعدني لقاء الأردن في البرازيل

كوخ والامير علي

جراسا -

قال الدكتور راينر كوخ نائب رئيس الاتحاد الالماني ورئيس المحكمة الرياضية بالإتحاد ورئيس اتحاد جنوب المانيا ورئيس إتحاد بافاريا، انه سيكون سعيداً بكل تأكيد لو شاهد المنتخب الأردني في مونديال البرازيل جنباً إلى جنب مع منتخب المانيا الذي تأهل بالفعل .

وتوقع كوخ في حوار مطول نشره موقع كوورة الرياضي، ان تكون المباراة صعبة بالفعل من الناحية الفنية ، لافتا الى ان كرة القدم تعرف كل شيء .

واضاف "لا شك أنني أنظر إلى الأمر بإيجابية ، فدول لم تكن معروفة كقوة كروية إقليمية ممكن أن تصل إلى هذه المرحلة من التصفيات مثل الاردن وإيسلندا ، يعني ان لديها ما تقدمه وما تستحقه".

واعتبر ان " وصول الأردن للملحق العالمي أمام أوروجواي كخامس فريق من آسيا قد يترشح للنهائيات وهو شيء رائع وأمر يسعدني ، ويشابه وصول أيسلندا إلى الملحق الأوروبي الأخير مع كرواتيا".

وتمنى كوخ التوفيق للمنتخب الأردني في مباراتيه أمام اوروجواي .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات