المكتب الدائم يناقش الطعن في الصفدي


جراسا -

خاص - يناقش المكتب الدائم لمجلس النواب الاثنيين القادم مذكرتي الطعن المقدمة من النائبين سليمان الزبن وطارق خوري حول انتخاب النائب الاول لرئيس المجلس الذي فاز بالمقعد النائب احمد الصفدي.

وقال رئيس مجلس النواب في مستهل انعقاد جلسة المجلس اليوم ان الطعون المقدمة ستكون في مقدمة جدول اعمال المكتب الدائم للمجلس في اجتماعه الاثنين القادم .

وكان النائب سليمان الزبن طالب رئيس المجلس عرض مذكرة الطعن بانتخاب النائب الاول التي قدمها على جدول اعمال المجلس وعرضها امام النواب لاتخاذ القرار .

من جهة اخرى ناشد النائب محمد الحاج الحكومة ان تقوم بدورها في التحدث بموضوع الانتهاكات الاسرائيلية للقدس في المحافل الدولية



تعليقات القراء

طارق صيام
...
رد من المحرر:
نعتذر
13-11-2013 12:39 PM
ممثل العمال في المكتب الدائم هل صعب عليك وعلى المكتب الدائم السؤال عن قانون الضمان
وهل من الصعب على المكتب الدائم أن يناقش ويسأل عن مصير قانون الضمان الذي ينتظر تعديله أكثر من 80% من الشعب , علما بأن المكتب الدائم يضم بين أعضائه نائب تم انتخابه ليمثل العمال ويسعى لمصلحتهم . ومصلحة العمال كانت لأجل قانون الضمان ولم نعد نسمع له صوت .
13-11-2013 01:47 PM
سعادة رئيس النواب
ياريت يصرحلوا اي تصريح عن قانون الضمان , بس اللي يظهر أنه مابعرف انه في قانون الضمان موجود عند الأعيان من الدوره غير العاديه , ويومها لم يكن رئيس للنواب , يا ريت يسأل صديق أو يرجع لمعالي الرئيس السرور وبدلوا عليه وين القانون
13-11-2013 02:32 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات