الأمير علي يزور تدريبات النشامى

الامير علي يتحدث للاعبين بعد التدريب الاخير

جراسا -

طالب سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم نشامى المنتخب الوطني بأن يكونوا كما اعتادهم الاردنيين دائما.

سموه تابع تدريب المنتخب الوطني الذي جرى مساء الثلاثاء على ستاد عمان الدولي ويسبق المباراة المرتقبة أمام الاوروغواي في ذهاب الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم - البرازيل 2014.

وتحدث سموه للاعبين قائلا: "بغض النظر عن طبيعة المنافس ونجومية لاعبيه، عليكم جميعا أن تدركوا انكم انتم النجوم الفعليين في ظل ما صنعتوه حتى الآن رغم صعوبة المشوار الذي مررتم به، سواء من يتواجد منكم في التشكيلة الحالية أو غيركم ممن ساهم ببلوغ الكرة الاردنية هذه المرحلة".

وتابع: "كونوا واثقين بأنفسكم وتذكروا انكم تحملون آمال وطموحات شعب بأكمله، وكل ما اريده منكم بذل كامل جهدكم اثناء المباراة غدا، وعدم خشية أي شيء كان سواء المنافس نفسه او طبيعة المناسبة، وعلينا جميعا أن نتمسك بحقنا بتحقيق المزيد من الانجازات والوصول الى الهدف الاسمى المتمثل بكأس العالم القادمة".

وشدد سموه على ان ما وصل اليه النشامى حتى الآن يعد انجاز قياسا بصعوبة مشواره وهوية منافسيه على امتداد التصفيات، واكد لهم انهم سيبقون مصدر فخر واعتزاز، ولكنه في الوقت ذاته اعتبر أن الفرصة قائمة بغض النظر عن الحسابات الرقمية والورقية، مشيرا الى أهمية استثمار المباراة المقررة غدا بين الجماهير الاردنية بطريقة ايجابية ومن ثم النظر الى مباراة الرد.

من جانبهم أبدى المدير الفني الكابتن حسام حسن واللاعبون تفاؤلهم وأكدوا لسموه وضوح اهدافهم التي ترتكز على مبدأ استغلال هذه الفرصة التاريخية التي تلوح أمام الكرة الاردنية، وأعلنوا بصراحة عزمهم على مواصلة الرحلة دون الالتفات الى أية عوامل خارجية قد تطيح بمعنوياتهم وتعكر صفو طموحاتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات