CNN : مشجعو أوروغواي من إسرائيل

نجم الاوغواي سواريز لحظة وصيله الاردن

جراسا -

رصد - ذكر موقع CNN بالعربية ان غالبية مشجعي منتخب الاورغواي قادمون من دولة الكيان الصهيوني "اسرائيل".

وكان منتخب أوروغواي قد وصل مساء الاثنين، معززا بجميع نجومه إلى العاصمة الأردنية، استعدادا لمباراة ذهاب الملحق المؤهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

ونقل الموقع عن مصادر مسؤولة، أن أغلبية مشجعي منتخب الأورغواي هم من الأيدي العاملة للأورغواي في إسرائيل، رافضا الحديث عن تفصيلات أخرى في هذا الصدد.

ويعقد المدير الفني للمنتخب الوطني الأردني "النشامى" حسام حسن ومدرب منتخب الأورغواي عصر اليوم مؤتمرا صحافيا للحديث عن التحضيرات للمباراة في مدينة الحسين للشباب.





تعليقات القراء

علي الخريشا
يهود قادمون من الاروغواي ويهود قادمون من الكيان الصهيوني والنشامى باذن الله صامدون وسينتصرون عليهم
12-11-2013 01:09 PM
سالم
....
رد من المحرر:
نعتذر
12-11-2013 01:18 PM
كاره حسن نصر الله البغل
بالنسية الي مافيه مشكلة بس لو كانو من حزب الله وجواسيس ايران والحزب الارهابي العالمي الاول بالعالم وهو حزب الله اكيد كانت رح تكون اكبر مشكلة
12-11-2013 01:44 PM
إلى تعليق رقم ٣
أعتقد أن تعليقك ليس في محله، وكونك تزج بإسم حزب الله في كل صغيرة وكبيرة حتى في الرياضة ، معنى ذلك أنك لا تميز الحقائق من الأكاذيب ، ومن العيب أن يكون إسمك بهذا الشكل ، فالمكره شعور سلبي وهو يضر صاحبه .
13-11-2013 07:43 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات