كريستيانو يحقق حلم فتاة سعودية


جراسا -

 تحولت فتاة سعودية إلى شخصية مشهورة بعد أن تلقت رداً على تغريدة في موقع "تويتر" من قبل كريستيانو رونالدو.

وطلبت الفتاة السعودية وتدعى "دانة" في تغريدتها على حساب رونالدو: "لدي حلم واحد فقط هو أن ترد على هذه التغريدة وتقول لي أهلاً دانة"، فما كان من رونالدو إلا أن رد عليها قائلاً: "أهلاً دانة .. طلبك لم يعد حلماً بعد الآن".

وتقبلت الفتاة التهاني حيث وصل رقم متابعيها على "تويتر" إلى نحو 5500 في ظرف ساعات، وركزت التهاني على حظها الجيد لكونها واحدة من 22 مليون متابع لرونالدو واختار النجم الردّ عليها، إلا أنها تعرضت أيضا إلى انتقادات، بعضها بسبب اهتمامها بكرة القدم وبعضها أيضا لكونها تتصل برجل.

 



تعليقات القراء

جميل جمال
عالم تافهة ومافيها مخ والله مرحبا رونالدو !!!
11-11-2013 01:53 AM
بدون
نيالها
11-11-2013 08:35 AM
اهتمامات صغيرة
يبدو ان دانا فترة المراهقة وتبلغ من العمر ما لا يزيد عن 19 عاماً لتعلقها بلاعي رياضي وردها على تغريدتها غدى من اجمل احلامها. ذكرتني بصغري عندما كنت احلم ان يدعوني جورج مايكل او مادونا لإحدى حفلاتهم في امريكااو بريطانيا لشدة ولعي بهم ولكن الحمد لله صحيت من احلامي الصغيرة والمرتبطة بالجو المحيط بي في تلك الفترة العمرية.
11-11-2013 08:42 AM
الاحول
اذا هاي دانا نيال رونالدو
11-11-2013 09:38 AM
ابو المعايطة
أخ بس ويش أقول يا دانا...
هيه فكركوا خربانه من قليل
19-11-2013 04:49 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات