المراقب الأمني لمباراة الأردن والأوروغواي يتفقد ستاد عمان


جراسا -

تفقد تاتريك بكليز من جزيرة باربادوس المراقب الامني لمباراة الاردن والارجواي في ذهاب الملحق العالمي من تصفيات كاس العالم ستاد عمان الذي سوف يشهد المباراة والتي ستقام الساعه السادسة من مساء يوم الاربعاء المقبل ومرافقه.

وكان المراقب الامني الذي كلفة الاتحاد الدولي بهذه المهمة وصل الى عمان الخميس الماضي وباشر مهمته برفقة السيد احمد قطيشات الذي كلفة اتحاد كرة القدم بأن يكون المنسق الامني للمباراة.

وعقد المراقب عدة جلسات عمل مع قطيشات وبحضور السيد فوزان الجغبير مدير ستاد عمان وهدفت الى تحقيق اعلى متطلبات السلامة العامة للمباراة سواء بالنسبة للجمهور او اللاعبين والحكام.

واستمع باتريك بكليز الى شرح تفصيلي من قطيشات والجغبير لآلية العمل داخل مرافق ستاد عمان ومدينة الحسين للشباب وخاصة اماكن دخول وخروج الجمهور واللاعبين والحكام وشاهد خرائط خاصة بكافة المرافق المتعلقة بالمباراة.

ووفقا لما رشح عن الاجتماعات فقد ابدى المراقب الامني رضاه عن مرافق المدينة وستاد عمان من حيث مبدأ السلامة العامة والسلامة الأمنية وطلب تأمين عدة مستلزمات تتعلق بتأمين متطلبات السلامة، وأكد اتحاد كرة القدم وبالتعاون مع اللجهات ذات العلاقة بانه سيعمل على توفيرها بالتوقيت المناسب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات