كأس العالم في الأردن الثلاثاء القادم


جراسا -

قالت شركة كوكا كولا الاردن إن كأس العالم الآن في طريقه للأردن، وسيصل يوم الثلاثاء المقبل، ضمن جولته الحصريّة مع كوكا كولا، والتي يزور فيها الكأس العديد من بلدان العالم ويفتح المجال امام الملايين في مختلف دول العالم لعيش تجربة الاثارة من كأس العالم لكرة القدم في مجتمعاتهم استعدادا للبطولة التي ستعقد في ريودي جانيرو بالعام 2014.

وبدأت شراكة كوكا كولا مع الفيفا منذ العام 1974، وتكللت هذه الشراكة برعايتها لكأس العالم في العام 1978. وتعتبر شركة كوكا كولا داعم كبير لكرة القدم على جميع المستويات فهذه هي المرة الثالثة التي تنظم فيها الشركة جولة لكأس العالم مع الفيفا، حيث كانت الجولة الأولى في العام 2006 وتلتها جولة ثانية في العام 2010.

وتأتي جولة كأس العالم لكرة القدم بهدف جمع مشجعي كرة القدم من مختلف دول العالم مع أحد أكثر رموز الكرة شهرة، فالجولة هي معرض لهذا الكأس الذهبي الأصيل والمتين، الذي ينشر السعادة بين آلاف المشجعين حول العالم. وسيتمكن المشجعين من رؤية الكأس وأخذ الصور التذكاريّة التي التقطوها مع تجربة كوكا كولا.

وتم اطلاق الجولة رسميّا في البرازيل بتاريخ 12/9 قبل زيارة جزر المحيط الهادئ وامريكا الوسطى ومنطقة بحر الكاريبي. وبعد زيارة الأردن سيسافر الكأس الى افريقيا والشرق الأوسط وأوروبا وامريكا الجنوبية قبل الانتهاء من رحلته في شهر (4) في البرازيل وتحديداً قبل بدء بطولة كأس العالم لكرة القدم 2014.

ومن جهته قال سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا ورئيس الهيئة التنفيذية لإتحاد كرة القدم: "إنها لإحتفاليّة مميزة للأردن أن يكون أحد محطات جولة "كأس العالم" العالميّة، خاصّة في هذا الوقت التي تسعى فيه العديد من دول العالم ومنها الأردن الى حجز مكان لها في بطولة كأس العالم 2014. هذه الجولة ستمنح جميع مشجعي كرة القدم فرصة مشاركة الحماس مع هذه اللعبة الجميلة. أود أن اتقدم بالشكر الجزيل لشركة كوكاكولا شريك الفيفا على تحويلهم لحلم الملايين من مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم الى حقيقة".

وأضاف سمو الأمير "نحن سعداء جداً لمنح شبابنا فرصة مشاهدة كأس العالم والتواصل مع اللاعب العالمي رونالدو. انها حقا لتجربة مميزة وفريدة وملهمة للجميع".







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات