تأخر موافقة محافظ العاصمة تدفع حزب جبهة العمل الاسلامي تقديم طلب جديد لتنظيم مهرجان "دفاعاً عن الأردن وفلسطين في وقت لاحق


جراسا -

عقدالمكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الاسلامي اجتماعا السبت في مقر الحزبى ناقش خلاله تحديد موعد جديد لإقامة مهرجان " دفاعا عن الأردن وفلسطين أمام التهديدات الصهيونية" من خلال طلب يقدم لمحافظ العاصمة بالموافقة على إقامة هذا المهرجان علما انه تم في وقت سابق مخاطبة المحافظ بكتاب رسمي صادر عن الحزب بإقامة مهرجان عصر يوم الخميس الماضي إلا أن تأخر الرد جعل من الصعب اقامة المهرجان في موعده.

وطالب الحزب محافظ العاصمة بالالتزام بالوقت المحدد للرد حتى يتسنى للحزب انجاز كافة الترتيبات اللازمة والتي تليق بعنوان المهرجان وسمعة الحزب.


ويذكر ان محافظ العاصمة سعد المناصير قد وفق على طلب حزب جبهة العمل الاسلامي اقامة مهرجان خطابي يوم الجمعة في الساحة المجاورة لنادي اليرموك في جبل النزهة .

ووفقا لمدير الحزب احمد ابو عيشة فقد وصل رد المحافظ "متأخراً "،نحو الساعة الخامسة والنصف من مساء الخميس الماضي ،ولذلك فـ"لن يتمكن الحزب من تنفيذ هذه الفعالية في الوقت الوارد في الكتاب لضيق الوقت بحيث يتعذر الاعداد للمهرجان ودعوة المواطنين لحضوره".

وكان الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي إسحق الفرحان قد طلب الاثنين المنصرم من محافظ العاصمة سعد المناصير الموافقة على إقامة مهرجان جماهيري تحت عنوان "دفاعاً عن الأردن وفلسطين أمام التهديدات الصهيونية".

وأبلغ الفرحان المحافظ بنية الحزب إقامة المهرجان في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم الجمعة الموافق 5/6/2009 في المدرج الروماني أو في الساحة المجاورة لنادي اليرموك في منطقة النزهة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات