أمين عمان ودهاليز سيتي هول (City Hall)


يا لحظ عمان العاثر وخيبة أمل أصابت مواطنيها، من خلال مراجعاتهم اليومية للأمانة لحل قضاياهم العاثرة وعرضها على أمينها، الذي يفترض أن يكون سهل الوصول إليه. لأن أمانة عمان هي بلدية كغيرها من باقي بلديات المملكة، ولكن اغتصبوها على حين غرة من سكانها.

بل امتدت واتسعت حتى تشمل وتطال جوارها، فضُموا إليها كراهية واغتصاباً، وأصبح أمينها يقبع بالدهاليز خلف الحراسات المشددة، يمنع الوصول إليه.

فرحت عمان وقاطنيها بالأمين الجديد الذي وعد بالقضاء على الدهاليز، ولكن لم يفِ ، فما يقوم به معالي الأمين من بهرجة إعلامية زائفة هي مجرد بالونات هواء، فلا الأفرهول البرتقالي ولا المقابلات الاعلامية المبرمجة تحل مشاكل سكان عمان يا معالي الأمين.

فكما أنت على كرسي الأمانة، كان لغيرك قبلك، وسيجلس عليه من سيخلفك، ولا يبقى لك شيء إلا سيرتك ومعاملتك مع الناس. فإن أحسنت أحسنوا، وإن أسئت فللناس ألسن وعيون. عندها لا تلوم إلا نفسك، فالدهاليز لا تحميك من ألسنة الناس.

جئتك اليوم السبت الموافق 5/10/2013 وبرفقتي مختار أم العروق - منطقة شفا بدران نريد مقابلتك، فانتظرنا طويلاً ولم نستطع من دهاليز السيتي هول، علماً بأنه مختارٌ ويحمل قضايا عالقة منذ سنوات طويلة تهم المواطنين، ولم يفلح في مقابلتك كما لم يفلح في مقابلة من بقوك مراراً وتكراراً وبدون فائدة.

والتجأ إلي كوني نائب المنطقة، وياللأسف خاب أملي بما وعدت خلف الكاميرات الاعلامية والصحافة. فأنا نائب شعب ولم أستطع مقابلتك والوصول إليك، فما حال المواطنين ؟؟؟؟؟!!
بقلم النائب مريم اللوزي

تعثر حظ عمان التي لم تحظَ بمن يهتم بسكانها ممن تعاقبوا على كرسي الأمانة. فليس لسكان عمان أملٌ من الأمانة وأمينها أن ينصفوا حقوقهم، ولكن كلنا أملٌ بجلالة مليكنا ونضرع إلى الله أن يحفظه ويرعاه ويعنه الله عليكم وكلنا أملٌ أن تكون أمانة عمان كباقي بلديات المملكة المنتخبة بكامل أعضائها وأمينها حتى نقضي على دهاليز سيتي هول الأمين.



تعليقات القراء

مواطن من الفئة العاشرة
بلد مدمرة وربنا اللي موقفها واي دزة تقع على ظهرها ويهربوا خارج الوطن
06-10-2013 11:25 AM
سلطي
سعادة النائب اللوزي البلتاجي هو من يومه بتاع استعراضات وتلميع للباسه وووو
17-10-2013 07:53 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات