كاظم الساهر ينفي خبر وفاة إبنه عمر


جراسا -

نفت مصادر مقرّبة من قيصر الغناء العربي كاظم الساهر الخبر الذي تداولته بعض المواقع الالكترونية والفضائيات ومفاده وفاة عمر إبن كاظم الساهر أثناء زيارته لوالدته في منطقة الشارقة إثر تعرضه لحادث سير، هذا وأضافت المصادر أن القيصر تفاجئ من إنتشار الخبر وأكد أن ابنه جالس بجانبه وأن هذه الأخبار كلها لا تمتّ للحقيقة بصلة وتندرج ضمن نطاق الشائعات.

وأضافت المصادر أن هناك بعض الاعلاميين الذين يبحثون عن الاخبار الساخنة والغير الصحيحة دون التأكد من المصدر او التحري عنه، مؤكدين أن القيصر يتأسف عن ترويج الاعلام لمثل هذا الشائعات الغير الدقيقة.

من أسرة موقع بتجرد نوجه تحياتنا الصادقة للقيصر الغالي كاظم الساهر ولإبنه، هذا ونتأسف للرخص الذي وصلت له بعض المواقع التي لا تعرف عيباً وتنشر أخباراً كهذه الأخبار تتعرض فيها لحياة الناس بالموت.



تعليقات القراء

اااحمد الصفدي
عجوز كاظم
رد بواسطة جميل جمال
ومين كاظم ليكون راغب علامة وانا مش عارف ولا ايهاب توفيق
06-10-2013 10:56 AM
Nawras.
الميديا صارَت زبالِه - للأسف - ..
06-10-2013 11:12 AM
NOORSAFT
انداري
06-10-2013 11:20 AM
جمال العوا
الله يهديك
06-10-2013 01:17 PM
ابو شرار
دعاية ببلاش يا عم كاظم لإبنك :))
06-10-2013 01:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات