البقعة يغرد وحيداً في الصدارة بفوز ثمين على شباب الأردن


جراسا -

غرد فريق البقعة وحيداً بصدارة دوري المحترفين لكرة القدم بعد فوزه على فريق شباب الأردن (حامل اللقب) بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء امس على ستاد الملك عبد الله الثاني، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر المسابقة التي افتتحت مساء الخميس بفوز الوحدات على الصريح 2 /صفر والجزيرة على الحسين بذات النتيجة.

وحمل الشوط الثاني قمة الإثارة بين الفريقين، حيث انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي وشهد سلسلة من الفرص الضائعة، وبلغث الإثارة ذروتها في احداث الشوط الثاني بتسجيل خمسة أهداف؛ حيث تناوب على ثلاثية البقعة عدنان عدوس (هدفان) ( 52 و63) وعثمان الخطيب (60)، بينما سجل ثنائية شباب الأردن عبد الهادي المحارمة (48) ومهند خالد (80).

ورفع الفوز رصيد البقعة لـ10 نقاط وحيداً في الصدارة من 3 انتصارات وتعادل وحيد، بينما تلقى شباب الأردن خسارته الثانية هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 6 نقاط، متراجعاً الى المركز الثالث مؤقتاً.

وأكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد حاتم عوني من البقعة والمحترف النيجيري بابا ديوب من شباب الأردن بالبطاقة الحمراء.

وجاء اللقاء مثيرا منذ بدايته وحتى نهايته، وبلغت ذروة الإثارة فيه خلال الفترة الثانية التي شهدت تقدما للبقعة ومعادلة من طرف شباب الأردن، قبل أن يحسم البقعة المهمة نهائيا وينجح في خطف نقاط المباراة كاملة، رغم أن "أسود غمدان" حاولوا في الدقائق الأخيرة تعديل الموقف، وكاد أن يتحقق ذلك لولا براعة الحارس محمود المزايدة في إبعاد الكرات المتتالية للفريق.

وينتظر ان يلتقي اليوم الرمثا مع ضيفه منشية بني حسن على ستاد الأمير هاشم بالرمثا وغداً الأحد الفيصلي مع ذات راس على ستاد الملك عبد الله الثاني والشيخ حسين مع العربي على ستاد الامير هاشم بالرمثا.

لقاء اليوم

الرمثا * المنشية ملعب الأمير هاشم

لا شك أن وضعية الرمثا أفضل بكثير من المنشية؛ إذ إن "غزلان الشمال" يمتلكون رصيدا نقطيا أفضل، والأهم أن اللقاء يقام على أرضهم وبين جماهيرهم بعكس المنشية "المتعثر" بعض الشيء في مبارياته الأخيرة الذي لم يجمع سوى نقطة واحدة من 3 مباريات، ولهذا يطمح الفريق أن يكون ندا قويا للرمثا ويباغته في النتيجة ويعود إلى معاقله بتعادل على أقل تقدير، وإن كانت الرغبة في تحقيق الفوز كبيرة.

عموما مدرب الرمثا فييرا أعد العدة للموقعة، وأعلن أن الفريق سيلعب بشكل مختلف اعتبارا من هذا اللقاء، فيما بدا مدرب الرمثا السابق والمنشية الحالي بلال اللحام واثقاً من قدرات فريقه على إبداء "ردة فعل" مثالية تقودهم إلى تحقيق أول انتصار.

يبرز من الرمثا: ركان الخالدي ورامي سمارة وعلاء الشقران وسليمان السلمان، ومن المنشية: مالك البرغوثي وحسام شديفات وحماد الأسمر وعامر أبو حويطي. السبيل



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات