البنك العربي يشارك في معرض المهن الأول في مدرسة اليوبيل


جراسا -

شارك البنك العربي في معرض المهن الأول والذي أقيم في مدرسة اليوبيل الأسبوع الماضي بهدف تعريف الطلبة بسوق العمل الأردني واحتياجاته الوظيفية والتعليمية وزيادة الوعي الوظيفي والتعليمي لدى الطلبة خصوصا في ظل التغيرات الاقتصادية  الهامة التي يشهدها العالم.

وجاءت مشاركة البنك العربي في فعاليات معرض المهن حرصاً منه على التواصل مع الطلبة، حيث قدم لهم نبذة تعريفية عن البنك وتاريخه ورسالته بالإضافة إلى تعريفهم بأهم الفرص الوظيفية  المتاحة لدى البنك حاليا وتلك التي ستنشأ مستقبلاً، وتوجيههم إلى اختيار مساقات تخصصاتهم العلمية في المرحلتين الثانوية والجامعية بهدف التأهل للعمل في البنك العربي لتأمين مستقبل زاهر لهم.

وأكد البنك على تكثيف جهوده لاستقطاب خريجي الجامعات والارتقاء بمستوياتهم المهنية من خلال تقديم العديد من برامج التدريب لتعزيز قدراتهم ومهاراتهم.

يذكر أن  للمعرض عدة أهداف مؤسسية وأكاديمية أهمها توفير الفرصة للمؤسسات والشركات للتعريف بمجالاتها الوظيفية أمام الطلبة وتقليص الفجوة بينهم وبين الشركات وتشجيع المسؤولية الاجتماعية لديهم بالإضافة إلى زيادة وعيهم وفهمهم للتطورات المستقبلية وإتاحة المجال أمامهم للتعرف على المؤسسات والشركات والتخصصات المطلوبة للعمل لديها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات