مورينيو يُنهي مؤتمره الصحفي غاضبًا!


جراسا -

المدرب البرتغالي يترك المؤتمر الصحفي "غاضبًا" بسبب أسئلة الصحفيين حول اللاعبين الذين استبعدهم من مباراة ستياوا بوخارست في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ...

غادر المدير الفني لتشيلسي جوزيه مورينيو مؤتمره الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام ستياوا بوخارست الروماني غدًا في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا بصورة مفاجئة، بسبب أسئلة الصحفيين حول اللاعبين الذين لم يتم استدعائهم.

وشعر مورينيو بالاستياء من سؤال حول عدم استدعائه لكيفن دي بروني لمباراة الغد في العاصمة الرومانية، حيث أكد أن قراره جاء بعد المستويات غير المرضية التي قدمها اللاعب البلجيكي أمام سويندون تاون في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة الأسبوع الماضي.

وقال المدرب البرتغالي "أنتم دائمًا تسألون عن اللاعبين الذين لم يتم اختيارهم، هذا أمر رائع، لم يسألني أحد عن ماتا، لمدة ثلاثة أسابيع تتحدثون عن ماتا، الآن الحديث عن كيفن دي بروني، أنتم لا تهتمون باللاعبين الذين يلعبون، تهتمون فقط باللاعبين الذين لا يلعبون".

أضاف في نفس السياق "لقد كان قراري، فقط 11 لاعب يمكنهم اللعب، و18 لاعب يتم اختيارهم، قراري يتوقف على ما يفعلونه على أرض الملعب عندما يلعبون، وماذا يفعلون في التدريب".

"هذا زميلي لامبارد يعرفني منذ تسع سنوات، ويعرف أنني ارتكب أخطاء، ولكن أحاول أن أكون صادقًا طوال الوقت، هذا ما أفعله مع ماتا، أقول له أنه سيلعب غدًا بسبب ما فعله في التدريب والمباراة الأخيرة التي لعبها، مع كيفن نفس الأمر، لم يعجبني الأداء الذي قدمه في المباراة الأخيرة التي لعبها أمام سويندون، ولم يعجبني أدائه في التدريب".

ووقف مورينيو فجأة من مقعده، قائلاً "آراكم غدًا، تاركًا فرانك لامبارد الذي كان يجلس بجانبه في المؤتمر بمفرده.جوول



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات