الفيصلي يتدرب في الكويت اليوم استعدادا للقادسية


جراسا -

يجري فريق النادي الفيصلي لكرة القدم مساء اليوم الاثنين، تدريبه الاول في الكويت، في اطار التحضير لملاقاة فريق القادسية الكويتي يوم بعد غد الاربعاء، في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ووفق المدير الفني لفريق الفيصلي علي كميخ الذي كان يتحدث لـ"الغد"، فإن الفريق سيغادر في الثانية من بعد ظهر اليوم الاثنين إلى الكويت، بوفد يضم 20 لاعبا، إضافة إلى الوفدين الاداري والفني، حيث يسعى الفريق لاجراء وجبة تدريبية خفيفة مساء اليوم، تهدف إلى "فكفكة" عضلات اللاعبين، واجراء تمارين الاطالة لتخليص اللاعبين من مشقة السفر، وضغط المباريات التي خاضوها خلال الايام القليلة الماضية.

ويخوض الفيصلي تدريبه الأخير مساء يوم غد الثلاثاء على ملعب المباراة، بهدف التأقلم على أرضية الملعب، واجراء بعض تمارين الكرات بدون الذهاب إلى التمارين التكتيكية، خشية من عيون فريق القادسية الذي يبدي اهتماما كبيرا بالمباراة، سعيا للوصول إلى نهائي الكأس الآسيوية.

وكان الجهاز الفني لفريق الفيصلي المكون من علي كميخ وعبدالرحمن الحمداني وفراس الخلايلة ومدرب حراس المرمى انيس شفيق، قاد تدريب يوم أمس الذي جرى على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب بحضور جميع اللاعبين، ووسط معنويات عالية رغم حالة الارهاق والتعب التي بدت واضحة على اللاعبين، خاصة في المباراة الأخيرة امام الحسين اربد بدوري المناصير للمحترفين، في ظل ضغط المباريات التي يخوضها الفيصلي محليا وآسيويا، إضافة إلى مشقة السفر.

النبر خارج البعثة

تخلو قائمة وفد فريق الفيصلي المغادرة إلى الكويت من اللاعب يوسف النبر، الذي منحه الاطباء استراحة لمدة 10 ايام، لمعالجة الاصابة التي تعرض لها مؤخرا.

وسيعود إلى تشكيلة الوفد اللاعب يوسف الألوسي الذي احتجب عن سفرة هونغ كونغ، فيما يحتجب النبر الذي سيواصل برنامجه العلاجي في عمان لحين عودة الفريق.

يشار إلى أن اللاعبين المغادرين إلى الكويت هم: لؤي العمايرة، محمد الشطناوي ونور بني عطية لحراسة المرمى، عبد الإله الحناحنة، معن أبو قديس، ابراهيم الزواهرة، محمد خميس، يوسف الألوسي، حسين زياد لخط الدفاع، حسونة الشيخ، قصي أبو عالية، جونيور، تولو سوزا، رائد النواطير، خلدون الخوالدة، شريف عدنان، ليث كمال، لخط الوسط، البرازيلي رودريغو، حاتم علي، عبدالله العطار لخط الهجوم.

رصد لفريق القادسية

رصد الجهاز الفني لفريق الفيصلي أول من أمس، فريق نادي القادسية الكويتي، في مباراته امام فريق اليرموك، التي جرت ضمن منافسات الدوري الكويتي، وانتهت بفوز القادسية بنتيجة 1-0، ما وضع الفريق في صدارة الدوري الكويتي برصيد 12 نقطة، إلى جانب فريق الكويت.
وتابع المدير الفني كميخ مباراة القادسية، ورصد نقاط القوة والضعف في الفريق، واطلع على اداء جميع اللاعبين، بمن فيهم المحترفون الثلاثة من سورية وساحل العاج والبرازيل، قبل أن يقدم بتدوين الملاحظات التي تمت إضافتها للملاحظات التي سبق لكميخ وأن دونها عن القادسية خلال مباراته بكأس السوبر امام الكويت الكويتي التي جرت مؤخرا.


واشاد كميخ بالاستقرار الفني الذي يتمتع به القادسية، من خلال الجهاز الفني الذي يديره محمد ابراهيم (ابن النادي)، إضافة إلى الثبات في تشكيلته التي يقودها المخضرم بدر المطوع، مؤكدا احترامه لقدرات الفريق الكويتي الذي يتمتع بمستوى فني جيد.
وكان فريق القادسية الكويتي قد دخل في معسكر مغلق في الفندق، استعدادا لمباراة الفيصلي، حيث تشير المعلومات الواردة من الكويت، إلى أن القادسية وجهازه الفني لا يرى بديلا عن نقاط المباراة الثلاث، لتسهيل مهمته خلال مباراة الاياب التي ستجرى في عمان.

الإدارة تحفز اللاعبين وتؤكد أهمية اللقاء
إلى ذلك، حثت إدارة النادي الفيصلي ممثلة برئيسها سلطان العدوان، لاعبي الفريق على تقديم اداء جيد في المباراة المقبلة، لعكس صورة متميزة عن النادي الفيصلي والكرة الأردنية، في ظل السمعة الجيدة التي باتت تتمتع به الكرة الأردنية في جميع المحافل.
وأكدت الإدارة ضرورة الوصول إلى نهائي البطولة الآسيوية في الخطوة قبل الاخيرة للفوز باللقب، مشيرا إلى أن اللاعبين سيكون بامكانهم الظهور بدوري أبطال آسيا في حال وصلوا للنهائي، وهو حافز مهم لمواصلة الألق في البطولة.
وتمنت الإدارة للاعبين العودة بنتيجة ايجابية من الكويت، لتسهيل مهمة الفريق في لقاء الإياب الذي سيقام على ستاد عمان الدولي يوم 22 تشرين الاول (اكتوبر) المقبل.الغد



تعليقات القراء

..
....
01-10-2013 08:24 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات