أنشيلوتي يرد على بيكيه: عليه أن يفكر كيف يلعب ومن ثم يتكلم


جراسا -

وبيبي أخبرني أنها ركلة جزاء واضحة

اعترف مدرب فريق ريال مدريد الإسباني كارلو أنشيلوتي أنه غير راضي عن أداء لاعبيه في مباراة إلتشي والتي انتهت بفوز الميرنجي بصعوبة بالغة حيث جاء هدف الفوز من ركلة جزاء مثيرة للجدل في اللحظات الأخيرة من اللقاء نفذها بنجاح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

حيث قال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة"لست سعيداً بأداء فريقي وكان يجب علينا تقديم مستويات أفضل".

وأضاف"إذا لعبنا في هذه الطريقة لن نربح الديربي، لقد افتقدنا إلى الشخصية الواضحة وسرعة اللمسة، لم نتحرك بين خطوط الملعب، المناولات العرضية كانت سهلة للقراءة من قبل الخصم وخسرنا أغلبها".

وعن تصريح بيكيه الذي وصف قرارات الحكم وما حدث في المباراة ب"فيلم كوميدي"قال الإيطالي"جيرارد بيكيه؟عليه أن يفكر كيف يلعب جيداً في أرض الملعب وليس في الكلام خارجه".

كما تحدث عن ركلة الجزاء"من الصعب أن تحكم على كرات صعبة كهذه من مقاعد البدلاء لا أحب الحديث عن القرارات التحكيمية".

وعندما سأله أحد الصحفيين عن احتمالية عقوبة بيبي لإدعائه التعرض للإعاقة من قبل مدافع إلتشي وتمثيله على حكم المباراة قال"عقوبة بيبي؟ لقد تحدثت إليه وقال لي أنها ركلة جزاء واضحة، ولا أريد الخوض في القرارات التحكيمية".



تعليقات القراء

عماد
لم أر مثل هذا الحكم , يصر أن يضع الفوز في جيب الريال !!
27-09-2013 01:45 PM
من اربد
نفس الحكم وضع الفوز في جيب برشلونه على اشبيليه
27-09-2013 01:53 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات