رونالدو ينتظر نجاح جاريث بيل مع ريال مدريد


جراسا -

رونالدو ينتظر نجاح جاريث بيل مع ريال مدريدو يُرشحه للمنافسة على دوري الأبطال إلى جانب برشلونة والألمان

تحدث المهاجم البرازيلي رونالدو نازاريو عن مجموعة من المواضيع المتعلّقة بريال مدريد، منها تقييمه لصفقة التعاقد مع النجم الويلزي جاريث بيل ووضعية الحارس الإسباني إيكر كاسياس.

وصرح الظاهرة رونالدو لوسائل الإعلام الإسبانية قائلاً "كاسياس في وضعية صعبة، فهو لم يعرف منافسةً كبيرة كالتي يعيشها الآن، لكن لازال واحداً من أفضل حراس المرمى على مرّ التاريخ، لكنه مُجبر على التنافس وكسب رسميته، لأنني تدربت أيضاً مع دييجو لوبيز وأعلم أنه جيد جداً"

وقال عن صفقة انتقال جاريث بيل للعب في البيرنابيو "لقد خلق فرحةً كبيرة وسيستمر في ذلك، وأتمنى أن يقدّم موسماً كبيراً جداً. عندما تمتلك المال يُصبح كل شيء سهلاً، لكن الأهم جودة اللاعب. كل واحد يستحق المال الذي دُفع فيه والأهم هو أن يُثبت أنه كذلك"

ثم اختتم النجم البرازيلي تصريحاته بالحديث عن ترشح ريال مدريد للفوز بدوري الأبطال "أتمنى أن يفوز ريال مدريد باللقب العاشر، لكن هناك أيضاً الألمان الذي لعبوا جيداً جداً في الموسم الماضي. أعتقد أن اللقب سيكون محصوراً بين ريال مدريد، برشلونة والألمان."



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات