الذهبي يرعى حفل أمانة عمان بالاعياد الوطنية الاستقلال وتولي الملك سلطاته الدستورية


جراسا -

رعى رئيس الوزراء نادر الذهبي مساء يوم الخميس احتفال أمانة عمان الكبرى بعيد الاستقلال والذكرى العاشرة لتولي جلالة الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية في موقع مشروع حدائق الملك عبد الله الثاني في المقابلين.

واستعرض أمين عمان المهندس عمر المعاني في كلمته الانجازات العظيمة التي تحققت خلال السنوات العشر الماضية من تولي جلالته سلطاته الدستورية بهدف رفعة شأن الوطن والنهوض بمستوى حياة المواطن الأردني في مختلف المجالات.

وأشار المعاني إلى ما شهدته عمان خلال هذه الفترة من قفزات نوعية في مجال العمران والتنظيم والتقدم وصولا بها الى العالمية من حيث التطور والازدهار مثلما يحفل ماضيها الخالد بالكثير من الحضارات الإنسانية العالمية.

ولفت إلى إن هذا المكان أي مشروع الحدائق الذي يقام عليه الاحتفال واحد من الشواهد الكثيرة على ما تقوم به الأمانة في سبيل جعل عمان تنعم بالخضرة وبالظلال باعتباره المتنفس الطبيعي لأهالي عمان مبينا إن هذا المكان احد هدايا جلالة الملك في عيد الاستقلال.

كما رفع المعاني باسم الامانة اسمى ايات المحبة والتقدير واصدق التهاني لمقام جلالة الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبد الله بهاتين المناسبتين الغاليتين على قلوب الأردنيين جميعا.

واشتمل الحفل على قصيدة شعرية لحبيب الزيودي وأغاني وطنية لعدد من الفنانين الأردنيين ودبكات ورقصات شعبية لعدد من الفرق الشعبية الأردنية
وأهازيج وطنية تفاعل معها الجمهور.

وكانت انطلقت قبيل الاحتفال من إمام حدائق الحسين بمشاركة أمين عمان المهندس عمر المعاني مسيرة الزهور بمشاركة سيارات واليات من مختلف دوائر ومناطق الأمانة والفعاليات الشعبية.

وحضر الاحتفال عدد كبير من المسؤولين المدنيين والعسكريين وجموع غفيرة من المواطنين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات