الأردن - أوزبكستان تنتهي 1-1


جراسا -

عدل المنتخب الاوزبكي نتيجة المباراة بهدف سجله اللاعب دجيباروف في الدقيقة 35 من احداث الشوط الاول، وكان منتخبنا الوطني تقدم على ضيفه المنتخب الأوزبكي بهدف مقابل لا شيء احرزة اللاعب مصعب اللحام في الدقيقة 30 من احداث الشوط الاول.


ويأتي اللقاء في اطار جولة الذهاب للملحق الآسيوي المؤهل الى نهائيات كأس العالم المقبلة في البرازيل العام المقبل في ستاد الملك عبدالله الثاني.
و يسعى المنتخب الوطني الى تحقيق نتيجة ايجابية حيث تقف الكرة الأردنية اليوم أمام اختبار تاريخي.


وتقام مباراة الإياب بين الفريقين عند الساعة الخامسة من مساء يوم الثلاثاء على ستاد باختاكور في العاصمة الأوزبكية طشقند، حيث يتأهل الفائز في مجموع هاتين المباراتين إلى الملحق العالمي لمواجهة المنتخب الحاصل على المركز الخامس في تصفيات قارة أميركا الجنوبية.


التشكيلتان المتوقعتان
الأردن: عامر شفيع، أنس بني ياسين، محمد مصطفى، عدي زهران، محمد الدميري، شادي أبو هشهش، سعيد مرجان، عامر ذيب، حسن عبدالفتاح، مصعب اللحام، أحمد هايل.
أوزبكستان: مراد زوخروف، انزور اسماعيل، جاسور حسنوف، اكمل شوراخميدوف، فيتالي دينسوف، تيمور كابادزة، سيرفردجيباروف، اوديل اخمدوف، سانجار تورستوف، اسلوم توهتاحجاييف، أوليغ باكاييف.



تعليقات القراء

رقصني يا جدع
رد من المحرر:
نعتذر
06-09-2013 09:07 PM
والله كنت حابب
عاد والله كنت حابب انه الاردن يفوز
يالله انشاء الله النشامى بعوضوها بمباراه غيرها
06-09-2013 09:42 PM
Farah Alzubi
قدر الله و ما شاء فعل .. تعادل بطعم الخسااارة ... بعض الشباب ما قصروا و اولهم عامر شفيع و عدي الصيفي اللي لعبوا و همه مصابين اما غيرهم بمشوا كأنهم ختايرة مع احترامي الهم زي مرجان!!.... بحط الحق على المدرب حسام حسن ... لا تشكيلة زي العالم .. ما حط عامر ذيب اساسي!!! و غير مواقع اللعيبة و ما بتعرفلو تكتيك و لا خطة ... لسا متأمل خير في النشامى و معهم في الخسارة قبل الفوز .. لأنو ورا كل تنكيسة نشالله تقدم ..... :(((
06-09-2013 11:25 PM
اردنية وافتخر
والله كنا متأملين بنتيجة بس انشاءلله النشامى رح يفرحونا بالمبارة الجاية نتيجة اليوم مو راضين عليها
07-09-2013 12:57 AM
فايزكووو
كان المفروض يكون في التشكيله عبدالله ذيب وعامر ذيب ومنذر ابو عماره لانه هذول كانوا ممكن يخلصوا المباراه.

استغرب من تشكيله المنتخب اللي لعب فيها حسام حسن؟!
07-09-2013 09:03 AM
الجوهري
سلملي على حسام حسن ابو التشكيلات الغريبة.
07-09-2013 09:32 AM
وارد صالح
رد من المحرر:
نعتذر
07-09-2013 09:55 AM
سلوووم
اجتهم أوامر بعدم الفوز على اوزباكستان لانو احنا بس لهون بكفي لانعم اذا وصلو كأس العالم واجو مع البرازيل ولا مع الارجنتين رح نوكل 30-صفر يا اخواني هي مستوانا عمرنا ما رح نفرح
07-09-2013 10:18 AM
عاكف فايز القاضي
مصروفات المنتخب شهريا هي 200 الف دينار اردني
07-09-2013 10:39 AM
إلى سلوم 8
صباح الخير.والله ضحكتني من قلبي يا سلوم.شكرا ألك.يعني والله يلي حكيتو صح.تخيلو نلعب ضد البرازيل والاخوان ما يراعونا ويوخذوها جد.يا حبيبي.أما عامر شفيع فهو لاعب بمستوى مئة برازيل
07-09-2013 12:19 PM
مدرب سابق ولن تعرفوني
عكل حال الي حصل حصل بس بحب يسمع الكابتن حسام حسن هاذا الكلام لمن انت تيجي على الفريق ويكون قبلك واحد مستلمة والفريق بيلعب لعب صح وغلب اليابان وكان لعبة جميل جدا فحضرتك بدك تعمل حالك ابو المفهومية وتغير بالتشكيلة بتيجي حضرتك وبتحط خليل عطية جناح يمين وهو مابيعرف يلعب جناح يمن لعبوا اصلا على الوسط وهو وسط حجوم حر يعني كرت فرار في الملعب لمن الشوط التاني غيرتة من الجناح ورجعته لمحلة على الوسط شفت كمن هجمةطلعت من عنده وبعدين اللاعبين بيستنوا الكرة تيجي لعندهم ماعندهمشاستعداد يلحقوها شوي وبيلعبوا ولا كانوا في عندهم جمهور عم يازرهم ميتييييييين ياللعب التشكيلة الصحية لك وهي في ارضك ان تكون هجومية وليست دفاعية لالازم يكون في اللعب 1- عامر ذيب 2-احمد هايل 3- خيليل بني عطية 4-عدي الصيفي5-منذر ابوعمارة6-عدنان عدوس7-امس بني ياسين8-باسم قتحي9-رائد النواطير10شادي ابو هشهش11 عامر شفيع وهاي تشكيلة كاملة من الدفاع والوسط والهجوم بلاضافة الى دفاع مهاجم وانت كاكبتن مش بتخلي الفريق زي لعب الحارات
وارجوا من الشباب ان يعطوني رائيهم
07-09-2013 03:11 PM
ابوبشار
اذا تأهلنا للبرازيل اكيد هداف كاس العالم من مجموعتنا
07-09-2013 03:37 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات