'التطبيقية' تستعد لبطولة آسيا للسلة


جراسا -

كثف فريق العلوم التطبيقية بطل الأردن تدريباته اليومية مع اقتراب موعد انطلاق بطولة آسيا للأندية الأبطال بكرة السلة والتي ستقام منافساتها في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب اعتبارا من يوم الجمعة 13 أيلول (سبتمبر) الحالي.
واستكمل بطل الأردن صفوفه بوصول صانع الألعاب الأميركي كوينسي دوبي مساء أمس ووصول مواطنه لاعب الارتكاز كريس دانيال فجرا، كما نجحت إدارة النادي أول من أمس في التعاقد مع 5 لاعبين محليين لتعزيز قدرات الفريق في الموسم المقبل 2013-2014، وهم أيمن دعيس وأحمد الدويك ومحمود عابدين ومحمد شاهر وعبد الله أبو قورة.
ويخوض التطبيقية تحت إشراف المدرب الوطني مراد بركات حصتين تدريبيتين يوميا، وسيبدأ معسكره الخارجي في تركيا اعتبارا من الأحد المقبل ولمدة 4 أيام فقط، يخوض خلالها 3 مباريات مهمة وحاسمة لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة والخطط الفنية.
وتضم تشكيلة التطبيقية فضلا عن اللاعبين الأجنبيين والمحليين الخمسة المذكورين كل من وسام الصوص وفضل النجار وأحمد حمارشة ومحمد حمدان وإبراهيم بسام.
وأكد مدير فريق العلوم التطبيقية إحسان القواسمة أن جماهير كرة السلة الأردنية تنتظر بفارغ الصبر انطلاق البطولة للوقوف على حظوظ الأردن في المنافسة، واعدا أن يكون فريقه مصدرا للفرح والفخر من خلال تحقيق الانتصارات المتتالية ضد أقوى المنافسين والوصول إلى اللقب الغالي.

تغييرات جذرية
وفي لقاء مع اللجنة الإعلامية المنبثقة عن اتحاد كرة السلة تحدث مدير البطولة عضو الاتحاد رمزي الكرمي عن تغييرات جذرية في صالة الأمير حمزة يجري العمل عليها لتكون جاهزة بأفضل صورة لاستقبال المنافسات القوية المنتظرة بين الأندية الأبطال.
وقال الكرمي: "تغيرات كثيرة طلبت من الاتحاد الآسيوي على منصة التحكيم تم إجراءها طبقا للشروط، وبناء على قائمة تضمنت الكثير من التعديلات، وتم تجهيز مركز إعلامي على أحدث مستوى، وتخصيص مقاعد لائقة للصحافيين في منطقة خاصة مزودة بكافة التسهيلات الخاصة بالعمل الإعلامي المتكامل، وقاعة للمؤتمرات الصحافية".
وأضاف: "الجهة المخولة بمنح تصريحات الدخول لكافة العاملين في البطولة ورجال الصحافة والإعلام والمصورين هي الاتحاد الآسيوي فقط وليس اللجنة المنظمة للبطولة".
وشدد مدير البطولة على انشاء صفحات عن البطولة عبر وسائل التواصل الإجتماعي (فيس بوك وتوتير)، مشيدا بتعاون جامعة العلوم التطبيقية التي تكفلت بالتنقلات الخاصة بالفرق المشاركة وقدمت أيضا صالة التدريبات للفرق المشاركة، لافتا إلى تشكيلة لجان استقبال صغيرة في المطار والفنادق وتعيين مرافقين للفرق.
وأشاد الكرمي بجهود المنسقة الإدارية للبطولة روبي حبش ومنسق الشؤون الفنية والتنظيمية د. منتصر أبو الطيب.

تشكيل اللجان العاملة
اللجنة الفنية: مضر مجذوب رئيسا ورزق المصري وجواد الرطروط ومنتصر أبو الطيب وتيسير سعادة.
اللجنة الإعلامية: مأمون بيضون رئيسا ود. ماجد عسيلة ومحمد رحاحلة وهاشم أبو عياش وحسام بركات.
لجنة الاستكشاف: د.منتصر أبو الطيب رئيسا وبراء الناصر ورزق الناصر وروزا نعمه ودانا الناصر وأية المصري.
لجنة الإقامة: صهيب زعبلاوي رئيسا ورمزي الكرمي وأحمد أبو عرب ومراد حسن وروبي حبش.
لجنة المواصلات: مراد حسن رئيسا وعبد الله القوامسة ومصطفى درويش ونايف عصفور وتامر القطامي.
لجنة الاستقبال: إبراهيم الشعراوي رئيسا وعبد الكريم دروزة وتيسير سعادة ومراد حسن وعصام عساف.
لجنة المنصة: سامر عصفور رئيسا وعامر أبو راشد ود. منتصر أبو الطيب وروبي حبش ولانا الناصر.
لجنة العلاقات العامة: معن وهبة رئيسا وزهير نصار وحسام بركات ولانا الناصر وروبي حبش.

نبذة عن الشركة المنظمة
وتتولى تنظيم البطولة شركة سبورت- ك، حيث أكد رمزي الكرمي مديرها العام أنها تكفلت بهذه المهمة في سبيل دعم اتحاد كرة السلة بما يكفل نجاح هذه البطولة القارية الكبرى.
وأبدعت شركة "سبورت- ك" في تنظيم وتسويق دورة الألعاب الخليجية- بحرين11، وهي الجهة التي تمثل من يرغب من الشباب والرياضيين العرب في خوض التجربة الاحترافية الحقيقية في أكبر أندية بريطانيا العظمى وايطاليا وإسبانيا والبرازيل.
وفضلا عن تنظيم البطولات والأحداث الكبرى، وتسويق البث التلفزيوني، تتكفل سبورت- ك في إيفاد المعسكرات الرياضية الطلابية والشبابية على اختلاف أنواعها، وتتعاون مع شركات كبرى في استقبال الوفود لدى وصولها إلى وجهتها النهائية وتسكينها لدى أكاديميات الأندية والجهات الرياضية صاحبة الامتياز.
وتنظم سبورت- ك سلسلة من البطولات عالية الأهمية تحت اسم "سوبر كاب"، وهي مخصصة لقطاع وفئات الناشئين من 8 إلى 18 عاما، وتقام في عدد من الدول العربية والأوروبية، وتشهد مشاركة مئات الفرق من الوطن العربي وأوروبا وأفريقيا.

شرح صورة
جماهير السلة الأردنية تنتظر انطلاق البطولة بفارغ الصبر



تعليقات القراء

د ايمان فريحات
نتمنى لفريق العلوم التطبيقية التوفيق و الفوز بجميع مبارياته .
04-09-2013 10:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات