الحكومة تثبت 550 عامل مياومة


جراسا -

خاص - قررت الحكومة تثبيت الدفعة الاولى من عمال مياومة الزراعة ، والبالغ عددهم "550" عاملا.

ونوه محمد السنيد المتحدث باسم عمال مياومة الزراعة ان الحكومة نفذت المرحلة الاولى من الاتفاق الذي تم بين عمال المياومة والحكومة بعد سلسلة  من الاحتجاجات التي نفذها العمال للمطالبة بتثبيتهم خلال هذا العام والسنوات السابقة ، اذ تم تعيين 550عاملا.

ولفت سنيد ان الدفعتين الاخريين ستكونان خلال الاعوام 2014و2015 على التوالي بحسب الاتفاق مع الحكومة. وكشف السنيد عن تذمر المتقاعدين العسكريين العاملين بالمياومة لاستثنائهم من التثبيت على الفئة الثالثة ، على الرغم من وجود قرار من رئاسة الوزراء بعدم استثناءهم ، مشيرا الى ان رواتب هؤلاء العاملين اقل من 300 دينار .

يذكر ان عمال المياومة كانوا قد نفذوا سلسلة من الاعتصامات والاضرابات عن العمل لتثبيتهم على الفئة الثالثة ، انتهت بالاتفاق على تثبيتهم عهلى ثلاث مراحل الاولى خلال العام الحالي ، والثانية عام 2014، والاخيرة خلال عام 2015.



تعليقات القراء

305
ومتى سيتم تثبيت المؤذنين الذين مضى على تعينهم اكثر من خمسة سنوات , والله حرام
02-09-2013 11:07 PM
موذن مسجد
نرجو من كل المتقاعدين العسكرين التجمع والاعتصام امام الديوان الملكى لايصال الصوت الى مولاى حضرة صاحب الجلالة واخبارة اننا مستهدفون من رجالات الدولة الى كنا نحمى حدودها
03-09-2013 06:19 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات