الزرقاء: وفاة وإصابتان اثر تصادم ثلاث مركبات


جراسا -

توفي شخص واصيب اثنين آخرين بكسور وجروح صباح الاثنين بحادث تصادم وقع بين ثلاث مركبات على اتوستراد عمان-الزرقاء بحسب مصادر بالدفاع المدني.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أن فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء تعاملت صباح الاثنين مع حادث تصادم وقع ما بين ثلاث مركبات على اتوستراد عمان-الزرقاء/ بالقرب من كازية.المناصير, نتج عن الحادث وفاة شخص يحمل الجنسية المصرية وإصابة اثنين آخرين بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.

وأضافت المصادر ذاتها أن كوادر الدفاع المدني تحركت على الفور الى موقع الحادث وقامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للإصابتين ونقلهما وإخلاء المتوفى إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي وحالتهما العامة متوسطة.



تعليقات القراء

حنا السكران
الى متى حرب الشوارع ستبقى مستعرة في الاردن
ما دام رخصة القيادة تعطى للبعض بالواسطة سيبقى مسلسل الحوادث
للاسف نحن في الاردن نفتقد اداب والمرور واخلاقيات القيادة السليمة
ولا تنسو التهاون في تطبيق القانون احيانا
رد بواسطة سلامة80
الرخصة بالواسطة مش مشكلة لكن المصيبة بما تفضلت به حضرتك عن افتقاد اداب المرور و اخلاقيات القيادة السليمة
02-09-2013 10:28 AM
ابن المفرق
يا ساتر استر ليش السرعه والتهور ليش
رد بواسطة انداري
ياخي الصبح بنعذر الكل مستعجل ع دوامه لكن باقي اوقات النهار الكل طاير والكل بيتزروق والكل مش طايق اللي قدامه طايرين تقول رجال اعمال ووقتهم من ذهب مع انه كلها سيارات كوري فليه نضحك ع بعض اللي بده يلحق الغدا واللي بده يلحق لعبة تركس
02-09-2013 11:36 AM
فؤاد
هذا اصبح شارع زراعي يفتقد اي تنظيم

و مخبز جود وصالات الافراح مصيبة لطريق دولي. واصبح الوقوف المفاجيء شي يومي

ايضا كثرة القلابات وشاحنات وتنكات بطيئة على الطريق تدخل المدينة في اي وقت بينما في الدول الاخرى يتم تحديد ساعات محددة فقط لدخولها.

02-09-2013 01:27 PM
اقصى اليمين ومش خالص
مبارح روحت منه شهدت لما اوصلت البيت مرتين رحت ما اعمل حادث .. الاولى محترم دخل من شارع فرعي ع الرئيسي مباشرة ولا معبر حدا ولا بعينه حدا وماسك التلفون وبتصهون ع التلفون .. والثاني محترم بيتزروق بين المسارب طبعا بدون لايعطي غماز ولا يطلع ايده ماحسيت فيه الا قدامي مباشرة ومافي مجال اخفف اللي ورى ملزق فيا وما مجال اظل ع سرعتي بدخل بهالحمار لولا ستر ربنا كان رحنا فيها مع العلم اللي وراي كان صهريح نفط
رد بواسطة سلامة80
هسا بطلعلك واحد بحكي عنك كذاب
02-09-2013 03:23 PM
قرفاان
عالم متخلف لا احترام ولا أدب البعض منهم تقول انه نازل على معركه شي بخزي
من اكم يوم ماشي بهالسياره على سرعة 80 تقريبا ولا هالباص ( الباصات الي بتسرفس خصوصي طبعا ) كان على اليمين وفجأه اخذ يسار لا احم ولا دستور طبعا انا رقعت بريك وزوامير لا حياة لمن تنادي وانجبرت اخذ اليمين بعد ما اتاكدت ما حد وراي وتجاوزته وانا بحكيله ليش عملت هيك ما بتطلع وراك فيه سيارات ولا ما في شو كان رده؟
بحكيلي انا قبلك عالشارع
شو لا يكون شارع الي خلفك او مطوب باسمك مثلا والمشكله انه عمره تقريبا بالخمسينات استحيت على عمره وظليت ماشي
02-09-2013 04:52 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات