أبو لهب في الإنتخابات البلدية !


جراسا -

رافقت النكتة السياسية المواطنين الأردنيين الذين شاركوا في الإنتخابات البلدية الثلاثاء رغم الأوضاع الصعبة التي تعيشها المنطقة ورغم أن الإنتخابات نفسها شهدت بعض الإضطراب والكثير من الإشكالات.

ووفقا لما جاء على صحيفة "القدس العربي" فقد اكتشفت لجان الإقتراع في مدينة الرصيفة شرقي العاصمة عمان إن أحد الناخبين سجل إسم (أبو جهل) كمرشح مفضل له في إحدى غرف الإقتراع وفقا لناشطين على فيس بوك ضد الإنتخابات.

ويبدو أن الناخب الطريف إختار أبو لهب في نفس الورقة الإنتخابية كخيار ثان ليسجل واحدة من أبرز ملامح السخرية المرة من عملية الإنتخاب.

نسخة من هذه الورقة الإقتراعية الطريفة ظهرت بكثافة على شبكات التواصل.

لكن الأوضاع كانت أكثر تعبيرا عن التباين السياسي في أحد صناديق مدينة الكرك جنوبي البلاد حيث حظي قائد الإنقلاب العسكري المصري على الإسلاميين الجنرال عبد الفتاح السيسي بالعديد من أوراق الإنتخاب التي صوتت لصالحه.

بالمقابل أشارت تقارير محلية إلى أن إسم الرئيس المعزول محمد مرسي ظهر عدة مرات أيضا.

الطرافة لم تقف عند هذه الحدود فقد ضمت أيضا إستعمال العنف في حالات تزوير شعبية مضطربة حيث سرقت صناديق إقتراع بقوة السلاح وتم إحراق بعضها في ثلاث مدن على الأقل.


وامتنع أهالي عدة قرى في الأردن عن المشاركة في الانتخابات البلدية التي جرت الثلاثاء كما ظهر السلاح الناري على خلفية عملية الاقتراع وتم الاعتداء على مراكز للناخبين فيما قتل مواطن واصيب أخران بالرصاص امس الثلاثاء خلال العملية الانتخابية.



تعليقات القراء

بدون اسم
انتخابات فاشلة
28-08-2013 10:38 AM
سلطان الزبون
والله لنكيف
28-08-2013 12:39 PM
ابو سند
شعب غير واعي ولا يعرف ما يدور بجانبه
28-08-2013 12:41 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات