الفيصلي إلى الدور الثاني من كأس الأردن


جراسا -

تأهل الفيصلي إلى الدور الثاني (دور الـ 16) من كأس الأردن لكرة القدم بعد فوزه على الجزيرة 3-0 اليوم الإثنين على استاد عمان الدولي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في الدور الأول (دور المجموعات).

وسجل رائد النواطير (33 و37) والبرازيلي سوزا (46) الأهداف.

وتصدر الفيصلي ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية وبفارق 3 نقاط عن غريمه الوحدات الذي يستضيف غداً الثلاثاء الرمثا في مباراة نارية على استاد الملك عبد الله الثاني في عمان، بينما جمدت الخسارة رصيد الجزيرة عند 3 نقاط في المركز الخامس قبل الأخير.

وضمن منافسات المجموعة الثانية، دك الحسين أربد شباك جاره العربي برباعية نظيفة على استاد الأمير هاشم في مدينة الرمثا.

وتقدّم الحسين في الشوط الأول بهدفي لؤي عمران (38) وحمزة البدارنه (45)، وأضاف في الثاني هدفين سجلهما الكرواتي أدمير (55 و83).

ورفع الفوز رصيد الحسين إلى 6 نقاط وهو ذات رصيد البقعة الذي تغلب على منشية بني حسن بهدفين سجلهما أياد أبو عرقود (55) ويزن شاتي (83) على استاد الأمير محمد بالزرقاء.

وتتساوى 5 فرق وهي الحسين والبقعة وذات راس والعربي ومنشية بني حسن برصيد 6 نقاط في صدارة المجموعة مقابل 3 نقاط لشباب الأردن في المركز السادس الأخير.

وتختتم منافسات هذه المجموعة غداً بلقاء ذات راس مع شباب الأردن على استاد الأمير فيصل بالكرك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات