احباط تهريب مسدسات


جراسا -

تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مديرية جمرك العقبة/مركز جمرك الدرة من ضبط أسلحة أوتوماتيكية بعدد (72) مسدس عيار 7.6 ملم ،مخبأة في أحدى وسائط النقل كان سيتم محاولة تهريبها، وقد تم تنظيم "ضبط تسليم" بالمحتويات المهربة وأصحاب العلاقة إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم ً، بالإضافة إلى حجز واسطة النقل لدى الجمارك لحين استيفاء الغرامات الجمركية أصولا والتي تقدر بمائة ألف دينارً،وفقاً للقوانين والتعليمات النافذة.



تعليقات القراء

بسمة عمان
الله يكفينا شر الارهابيين واخوانهم واعوانهم
19-08-2013 03:34 PM
بلقاوي
يا ترى وين بتروح هل الأسلحة المصادرة يا ترى ؟؟ مجرد سؤال بريء نتمنى على مدير الجمارك الإجابة عليه
رد بواسطة انا سلطي ياهنيالي
حسب القطعه المصادره ياقرابه .
19-08-2013 05:25 PM
مواطن غلبان
مش مهم المصادرة واحتجاز السيارة المهم مين ورا هالعملية الوسخة وشو القصد من وراها. للتذكير أحداث مصر بلشت بإحباط تهريب مسدسات وافهموها زي ما بدكو.... مش مهم المصاري والغرامات المهم القبض على الروس الكبيرة والإعلان عنهم بالاسم التساعي وكشف مخططاتهم وأهدافهم ولا شو رايكو....!!!!!!!!!!!!!@@@@@@@@@@
19-08-2013 08:53 PM
اهبل
عادي الوضع خلي الناس يكون معها سلاح خلي كل واحد يحمي حالة ما تدري من اللي جاي
20-08-2013 08:35 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات