سيسي .. سي سي والنظارة السوداء


على غرار تيتي تي تي..هالني منظر الجوامع وقد هدمت وحرّقت على من فيها على ايدي ابناءها من الجيش المصري المسلم, فماذا أبقوا للغزاة والمحتلين وهم بفعلهم يبررون افعالهم في غزة والأقصى؟؟ لله درك يا ابن العاص ومقولته الشهيره يجمعهم دف وتفرقهم العصا!!
عن اي شرعية يتكلمون وهم جاؤوا وأنين الرصاص يرافقهم وركلات بساطير العسكر فكما جاؤوا سيرحلوا, ولعنات الغدر تلاحقهم ودماء من قضوا في رابعة العدويه وفي المساجد وقد رحلت أرواحهم من محراب رسول الله وهم يهللون ويذكرون الله,,العسكر هم العسكر في كل قُطرٍ تُغتال فيه الديمقراطيه, لكن ذاك الزمان ولى وستعود شرعية الصناديق لتكون الفيصل ان لم يكن اليوم فغداً...
لم يعد مقبولاً البته مواقف الدول الخليجيه وهم يدافعون عن مريقي الدماء والرسول عليه افضل التسليم يقول دم المسلم على المسلم حرام,, فملياراتهم ستعود عليهم بالخزي والعار وسيذكرهم التاريخ ولكن ايضاً وهم في ارذل العمر سيلاقوا بالسؤال عن دعمهم لقتل الابرياء وستكون حفرهم من نار جهنم طالموا دعموا القتلة بالدرهم والدولار للحفاظ على كراسيهم..تباً لمن يجانب الحقيقه..
لما يُلام المالكي ولما يُلام بشار ولما ليم علي عبدالله صالح على ما اقترفت وما زالت ايديهم الملوثه بالدم المسلم والقادة يدعمون قوى التطرف ,في زمنٍ العالم يتجه الى ما بعد افاق الديمقراطيه,,فمصر الكنانة كما دمشق الأمويه ستنهض من تحت الدماء والانقاض لتردد لا اله الا الله محمد رسول الله شاء من شاء وابى من أبى..فشعلة الاسلام متقده كما ارواح الشهداء وهم يُزفون كل يوم دفاعاً عن العقيدة والوطن..
قبل ان انهي فامريكا الراعي الأول للارهاب كما اسرائيل كما قوى اليمين المتطرف هم من يدعم العسكر والاخوان في نفس الوقت وفي كل اصقاع الارض حيث الاقتتال والتدمير, الاسلام بريء ممن يحاول الاتجار به, فهو الدين الذي ارتضاه الخالق للبشرية جمعاء, دين العدل والمساواة وغير ذلك هو اصوليه نرفضها ,ومن يبحثون عن مغانم دنيويه ليس فيهم من الاسلام شيء,, لندعو الى سبيل الله بالحكمة والموعظة الحسنه ولنتمم مكارم الاخلاق بتطبيق معتقداتنا ,لا حزب ولا تحزب ولكن لنكون اقوياء باتباعنا شرع الله وتحكيمه في امورنا ولنكون اوفياء لرسولنا الكريم ولعقيدتنا السمحاء.. الدين باق ولكن السي سي كما يُقال تيتي تيتي ..وبشار وقد بُشر بالنار والباقين تعرفونهم.



تعليقات القراء

الله محيي الجيش الحر
الله محيي الجيش الحر

الله محيي الجيش الحر

الله محيي الجيش الحر

الله محيي الجيش الحر

الله محيي الجيش الحر

الله محيي الجيش الحر

الله محيي الجيش الحر

الله محيي الجيش الحر

الله محيي الجيش الحر

الله محيي الجيش الحر

الله محيي الجيش الحر

الله محيي الجيش الحر

الله محيي الجيش الحر

الله محيي الجيش الحر

الله محيي الجيش الحر

الله محيي الجيش الحر

الله محيي الجيش الحر

18-08-2013 07:20 PM
اصلي اردني وافتخر
الى كل اردني شريف وشريفة



يجب ان نقوم بمقاطعة كل شي يخص الاخوان المسلمين من محلات تجارية ومعاملات شخصية مع جماعة الخون(الاخوان المسلمين)وامريكا واسرائيل ردا على تصريحات زكي على موقف الحكومة الاردنية.



شكله مش عارف ونسيه من هول الضربة اللي اكلوها على روسم في في مصروبده ناس هيذكره وشكل الضربه جته على مخه افقدته وعيه هو وجماعته المنافقين باسم الدين (استحي على نفسك وارجع بلدك وحارب فيها وانشر عقائدكم المتطرفه حتى توسعوا ...........)



الحمد لله انكم ........على روؤسكم في الاردن.



لقد اصبح شبح السيسي يلاحقم في مصر ومن هول الصدمة عليكم اصبحتم تتخبطون بالكلام وردود هفعالكم العمياء والجاهله.



ان جيش مصر الكنانه واشراف مصر سوف يعلموكم درس لن تنسوه على مر العصور



وخير الكلام ما قل ودل



18-08-2013 08:46 PM
بسام -أبو المجد-

الدكتور !!!!!!البطاينه :
هالك منظر المساجد المحترقه والتي تحصن بها المجرمون المتأسلمون وأخذوا يطلقون النار من مأذنها على الماره ( كما شاهد العالم أجمع على القنوات الفضائيه بالصوره و الصوت و بكل وضوح ويبدو أنك كالبعض المتعامين عن الحقيقه لم ترى ذلك ) ولم يزعجك أو يحرك مشاعرك حرق عشرات الكنائس التي لم يتحصن بها مجرم أو لم تطلق منها رصاصه واحده... اذا كان نحر القساوسه وتدمير بيوت الراهبات و حرق ملاجئ ايواء الاطفال الايتام التابعه للكنائس لم تحرك لديك أي شعور بالانسانيه كما شاهد العالم أجمع على شاشات الفضائيات بكل وضوح أو أي شعور باالالم بل أي شعور بالقرف من هذه الجرائم التي تفوقت على جرائم النازيه الاسرائيليه فهذا أن دل على شئ فانما يدل على أنه اذا كان الجنرال السيسي قد وضع نظاره سوداء على عينيه فانت لا تملك عينين ترى بهم أو قلب تشعر به أو حتى ضمير يهديك لقول الحق أنك لا ترى مطلقا... أقول وبكل أسف لقد تأكد لنا و بكل وضوح أن التبجح بالاخوه بين الاديان و الحوار بين الأديان هو كذبه كبرى ما هو الا ادعاء بالحق يراد به باطل ، ومع الأسف فلقد تبين أن بعضا ممن يعتقد بأنهم مثقفين في هذا الوطن هم أصحاب التفرقه و ومثيري الفتن الطائفيه والمجتمعيه و الاقليميه ...........
19-08-2013 09:55 AM
الى بسام ابو المجد
اذا قرأت المقال فلم اتطرق او ابرر هدم الكنائس فمن يفعل ذلك آثم ولا اظن ان عاقلاً يقبل بهدم دور عباده وقد وصى سيدنا ابو بكر جيوش الفتح الاسلامي بذلك,,لكن يفوح من ردك ازدراء الاديان وحقدك على الدين الاسلامي فحسب وليس على الاخوان فهم ايضاً صنيعة امريكا وقلت في مقالي ذلك انا ادافع عن الدين وعن ابناء الشعب فحسب
رد بواسطة اليك أيها الدكتور !!!!

ها أنت كما كل المتأسلمون حينما تعرون و تسقط عنكم ورقة التوت تبدأون بترويع الذين يخالفونكم وتهددونهم بمعاداة الأسلام ... الأسلام الحقيقي البريئ من كل يتخذه ذريعة لارهاب الاخريين !!!! لا عجب أن تحرف الكلام وتتهمني بمعاداة الاسلام ... فأنا لم مسلم أكثر منك و أعرف حقوقي وواجباتي أكثر من كل التاسلمين مثلك !!! وأنا أنظر لكل الأديان السماويه سواسيه فالمسجد عندي هو مكان مقدس كما هي الكنيسه واستهداف أيا منهما هو أستهداف للاخر ليس كما حضرتك حين هالك واستفزك الهجوم على المسجد باعترافك أنت ولم يستفزك حرق 27 كنيسه وتدمير بيوت الاخوه المسيحيون ونحر كهنتهم !!!!! وحين أوجه لك النقد على هذا الانحياز الاعمى تتهمني بمعادة الاسلام !!! يا سيد لقد سقطت عنكم ورقة التوت واللي اختشوا ماتو ، !!!!!!!
19-08-2013 11:06 AM
رياض0000
رد من المحرر:
نعتذر
19-08-2013 01:52 PM
الدحنون
كرهكم للاخوان اعماكم عن الحقيقة الساطعة..
اناس ابرياء تقتل و انتم ما يهمكم هو سقوط الاخوان... و أسألكم بالله هل تجزمون ان كل القتلى من الاخوان؟؟؟؟ و حتى لو كانوا كذلك.. كيف تقتلون اشخاصاً تظاهروا بسلمية أو احتموا بمسجد و هم عزّل من السلاح.. عن اي انسانية تتحدثون؟؟
ثم يا بسام ابو المجد.. لا ادري كيف تتحدث عن التاريخ و انت تجهل معالمه.. و ما ظننت ان تنطلي عليك خدع السيسي حين امر ارباب السوابق بأن يحرقوا الكنائس؟؟ الم تقرأ اعترافات حبيب العادلي بأن مبارك امره بحرق الكنائس حتى يثير الفتنة بين المسلمين و الاقباط؟؟

غريب امركم و الله و اصبحتم تهرفون بما تعرفون ولا تعرفون...
19-08-2013 02:59 PM
رقيب
سيسي..سيسي مثل مرحتي جيتي
20-08-2013 09:58 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات