فضفضة نسائية بين هيفاء وأحلام حول أبوهشيمة .. شاهد


جراسا -

يتساءل العديد من زوار ومتابعي وسائل التواصل الاجتماعي في إعجاب عن سر تلك العلاقة المتنامية بين كل من الفنانة الإماراتية أحلام والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

ذلك التقارب الذي فسره البعض علي أن ما يجمع النجمتين هو حالة من العداء والتربص بأخريات من الوسط الفني، وهو ما دفعهما إلي إنشاء تحالف وخط دفاعي أرادته النجمتين في مقابل من يتربصن بهن.

في محادثة ثنائية على تويتر أعربت أحلام عن حبها لصديقتها هيفاء عبر مناشدتها العودة لطليقها أحمد أبوهشيمة قائلة: « هيفاء سمعت أحمد عاوز يردك وحاول مرتين وعشان خاطري حبيبتي خليه يحاول سبع مرات وبعدها أكيييييد وافقي عشان تكيدي عذالك هههههه».

وكان رد هيفاء علي نصيحة صديقتها قويا حيث قالت: « ما تخافي احلامتى.. عاملة للعذال سكتة قلبية كل يوم».

وفي إشارة الي تلقائيتها تنهي أحلام المحادثة بقولها:« ههههههههااااااااي أنا متاكده انتي قابرتيهم بجمالك ودلالك وأنوثتك ودلعك ولا اي اي. ولا زي زي».



تعليقات القراء

وحش الصحراء
خالص الاحترام والتقدير الاخوي للفنانه هيفا وهبي والفنانه الكبيره احلام ادام الله المحبه بينهم
13-08-2013 11:57 AM
حبشه
الذباب على اشكاله يقع
13-08-2013 01:51 PM
ابو شرار
أعترض على كلمة " نسائية " !!

الأصح " نسائية من طرف واحد " !!!
14-08-2013 11:32 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات