صالونات التجميل تحصد نصف مليار أرباح العيد في السعودية !


جراسا -

قدر متعاملون في مراكز التجميل النسائية في السعودية حجم أرباح هذه المراكز بنحو 500 مليون ريال خلال فترة موسم عيد الفطر، إضافة إلى التوسع في الخدمات والكفاءة في اليد العاملة بزيادة بلغت 80% مقارنة بأيام السنة.

ونسب تقرير لصحيفة “الاقتصادية” لمتعاملة في السوق قولها “نضطر في موسم رمضان وخاصة في العشر الأواخر والعيد لرفع الأسعار “نسبياً” على بعض الخدمات التي نقدمها، نظراً للإقبال الشديد الذي نشهده خلال هذه الفترة.

وقالت إحدى مالكات مراكز التجميل النسائية في جدة أنها التزمت بالأسعار، وأكدت أن موسم العشر الأواخر من رمضان والعيد هو أفضل موسم في السنة من حيث الإقبال على الصالون، مبينة أن ارتفاع الأرباح خلال هذه الفترة يعوض فترات الركود التي تشهدها المراكز النسائية في معظم أوقات السنة.



تعليقات القراء

مشكلجيه
مو غلط
رد بواسطة 1111
نعم صحيح
11-08-2013 04:20 PM
رزق الهبل عالمجانين
رزق الهبل عالمجانين
12-08-2013 04:34 PM
n
الجرب بعيد عنكو
12-08-2013 11:37 PM
اااااا
هذه قله العقل والدين ناس بتتزين وناس مش لاقيه تأكل كل شي ضاع بهذا الزمن ضاع الخلق وضاعت الأخلاق
13-08-2013 07:01 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات