يوتيوب تسمح بالبث الحي لكل من لديه 100 متابع


جراسا -

أعلنت يوتيوب أنها بدأت بالسماح بالبث الحي للفيديو لكل من لديه 100 متابع بحسب بيان نشرته الشركة على موقعها ليتساوى الهواة مع كبرى استوديوهات الإنتاج الفني.


وإذا كان لديك 100 مشترك فستجد زرا خاصا باسم Enable ، يكفي الضغط عليه ليصبح في متناولك خلال أسبوع ميزة البث المباشر للفيديو.

وكانت الشركة تسمح بخدمة البث المباشر لأى حساب لديه 1000 مشترك أو أكثر قام الموقع اليوم بتسهيل الخدمة بصورة أكبر حيث اصبح بأمكان اى شخص لديه 100 مشترك أو أكثر من إستخدام خدمة البث المباشر Live Streaming وتعد هذه الميزة واحدة من التحديثات الجديدة التى أطلقها موقع يوتيوب مؤخرا.

تستدعي الميزة الجديدة ضبطا تلقائيا لدقة الفيديو والتي تتولاه خدمة يوتيوب لتقليص حجم الفيديو مع ضرورة تحديدة الوقت حسب المنطقة الجغرافية بحسب التعليمات التي اوضحها موقع يوتيوب .



تعليقات القراء

عدي الحلو
فكره حلوه
05-08-2013 12:53 PM
♥SH♥
حلو
05-08-2013 01:35 PM
ابو شرار
نسيت شو الباسوورد لحسابي هناك :((
06-08-2013 10:47 AM
عابرة سبيل
طخوني اذا افهمت عليهم :D
ما اللي مصلحه في هيك أمور :p
06-08-2013 09:45 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات