الأردني الشويكي: سأتوجه اليوم لفلسطين للإحتراف في شباب الخليل


جراسا -

يتوجه حارس مرمى الجزيرة الأردني عزمي الشويكي اليوم الجمعة إلى مدينة الخليل الفلسطينية وذلك لخوض تجربة احترافية جديدة في الملاعب الفلسطينية وتحديدا مع فريق شباب الخليل لكرة القدم.

وعبر عزمي الشويكي خلال حديثه عن سعادته بخوض تجربة جديدة في فلسطين كاشفا بأنه وافق على الإحتراف كونه يدرك قوة المسابقات الفلسطينية بعدما دخلت عصر الإحتراف.

وقال الشويكي:" أتابع فريق شباب الخليل منذ مدة طويلة، وأعرف لاعبيه وهو يضم كوكبة من اللاعبين المتميزين أمثال أشرف نعمان وعبد اللطيف البهداري وعاطف أبو بلال ويقوده مدير فني محنك هو الأردني وليد فطافطة".

وأضاف الشويكي:" أسعى بكل جهد لإسعاد جماهير شباب الخليل العزيزة على قلبي والمتعطشة دوما للإنجازات".

وأكمل:" سمعة فريق شباب الخليل وعراقته هي التي دفعتني للموافقة على الإحتراف دون تردد، فهم أهلى ولن أشعر بأي غربة فضلا عن أن رئيس النادي المهندس معاوية القواسمي يعتبر من أبرز الشخصيات الرياضية التي تمتاز بحسن ادارتها لنشاط كرة القدم".

واختتم الشويكي حديثه بالقول:" أشكر ادارة نادي الجزيرة التي وافقت على اعارتي مجددا لأشارك في الدوري الفلسطيني، وبكل تأكيد فإن مهمتي المقبلة كحارس مرمى لأعرق الأندية الفلسطينية يتطلب مني بذل كل جهد ممكن في سبيل المساهمة في احراز البطولات مع الفريق".



تعليقات القراء

أبو المجد
الشويكي هو من مدينة الخليل ويستهل الرحلة لزيارة أهله
02-08-2013 06:52 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات