الشعب مع الملك وليس خصما له


في مقالة للنائب علي السنيد يشير بها إلى أن سياسات الحكومة ، عرضت شخص الملك إلى الشتم وجعلته خصما للشعب ! لا ادري ما يقصد من وراءها إلا انني أقف ضد هذا التجني على الشعب الذي يسعى في حراكه إلى محاربة الفساد وليس الإساءة الى جلالة الملك ، فلم أرى أن الشعب في مسيراته ولا بهتافاته أو شعاراته يقف ضد الملك !! لان مكانة الملك الدستورية والشعبية لهي مصونة وتلقى كل الاحترام عند الشعب الأردني ، لا بل أن الأردنيين منهم من ذهب في حبه للملك بعد حبه لله معتبرا إن طاعة الملك من طاعة الله ، لأنة يعرف أن الملك هو الوحيد الذي يقف ضد الفساد والمفسدين والبطانة النتنة التي تحيط بالأردن من كل مكان بدءا من المتنفذين إلى أعضاء وشخصيات في مجلس النواب والحكومات و الذين يمارسون كل الطرق للابتزاز والوصول إلى تحقيق أهداف ومآرب شخصية ويريدون أن يوقعوا ما بين الشعب ومؤسسة العرش ، متناسيين ان الشعب قد تنبة إليهم منذ زمن بعيد ، وان الشعب يحاربهم ولا يريدهم معتبرا انهم رؤوس الفساد والفتنة ، وان وفاء الشعب للعرش قائما ليوم الدين .

قد يسعى بعض النواب لفرض أنفسهم على الساحة طامحين لواقع سياسي أفضل مما هم عليه الآن ، وهذا من حقهم ، فأطماعهم ليست بأقل من زملائهم النواب الآخرين ، وهنا أتمنى لهم النجاح .. ! فلن يزيدوا في الأمر شيئا لأننا على كل الأحوال بحاجة إلى نواب من صنع الصين مع كتيب تعليمات التشغيل وريموت كنترول ، ويكفينا تمثيلا فمسرحنا مكشوف للجميع ، لنحيا معا بسلام .
رب اجعل هذا البلد أمنا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات