اللحام : لم يتم تقييدي مع نجران السعودي .. وسأعود لعمان السبت


جراسا -

كشف النجم الأردني الدولي مصعب اللحام عن أنه لم يتم بعد قيده رسميا في كشوفات فريق نجران السعودي لكرة القدم رغم التوقيع على عقد احترافي.

وقال اللحام في رده على استفسارات الثلاثاء:" سيتم حل كافة المشاكل المالية في الأيام القليلة القادمة وسيتم تقييدي رسميا مع فريق نجران لأشاركه في استحقاقات الموسم المقبل".

وأوضح اللحام:" انهيت الثلاثاء مع فريق نجران المعسكر التدريبي الذي أقيم في جدة وسنعود إلى نجران".

وقال اللحام الملقب ب "ميسي الأردن":" المعسكر كان مميزا للغاية وحظي بحضور أعضاء الشرف والإدارة، وبصراحة لا أشعر بالغربة في ظل الراحة والتعامل الإيجابي الذي اجده من الجميع"

واختتم حديثه بالقول:" سأعود للأردن بمشيئة الله يوم السبت المقبل لألتحق بتدريبات المنتخب الأردني الذي يتأهب للقاء نظيره السوري بتصفيات كأس آسيا يوم "15" اغسطس المقبل".



تعليقات القراء

فيصلاوي
نادي الرمثا كبير ولكن للاسف المشكله في بعض من جمهوره ليس لديهم روح رياضيه
01-08-2013 12:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات