قتله .. لرفضه خفض صوت الموسيقى


جراسا -

تختلف دوافع القتل عند الأشخاص، لكن ما أقدم عليه رجل روسي بقتل جاره الذي رفض الإذعان لطلبه بخفض صوت الموسيقى، يمكن اعتباره الأكثر غرابة.

ونقلت وكالة أنباء (نوفوستي) الروسية عن المتحدثة باسم شرطة موسكو، إرينا غومينايا، قولها إن الشرطة تبحث عن مسلح تشتبه بقتله شاباً بسبب إجراء الأخير حفلة صاخبة في باحة منزله.

وأوضحت أنه تم العثور على جثة شاب ولد عام 1986 في مبنى سكني في بلدة نوجينسك التي تقع على بعد 30 كيلومتراً شرق موسكو، وقد أصيب بعدة طلقات نارية في صدره.

وأشارت إلى أن التحقيق الأولي ذكر أن الضحية كان بين 4 شبان يحتسون الكحول ويصغون إلى الموسيقى في باحة خلفية لأحد المباني الساعة الثالثة بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلي، ما دفع رجلاً يقطن في مبنى مجاور إلى مطالبة الشبان بخفض صوت الموسيقى، غير أنهم تجاهلوا طلبه.

وقالت إن الرجل "عاد لاحقاً حاملة بندقية صيد وأطلق النار على أحد الشبان فأرداه قتيلاً"، مشيرة إلى أنه تمكن من الفرار من موقع الجريمة، غير أن الشرطة أكّدت أنها تمكنت من معرفة هويته.

وفتح تحقيق جنائي في الحادثة حيث وجهت تهم القتل إلى الرجل الفار، الذي يواجه حكماً بالسجن 15 عاماً.



تعليقات القراء

عابرة سبيل
تصرفهم غير لائق للشباب .. اعتدو على حرية الاخرين ..
و ردة فعل مش بمكانها للقاتل .. يطلب الشرطه و نقطه انتهى .
!!!
29-07-2013 05:00 PM
جمال العوا
طاب مساؤكم
29-07-2013 05:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات