عقدا قرانهما في .. مطعم ماكدونالدز


جراسا -

أقام رجل بريطاني وحبيبته، حفل زفافهما في مطعم ماكدونالدز، بسبب ولعهما بالمأكولات السريعة التي يقدّمها.

وقالت صحيفة (ديلي ستار) اليوم الاثنين، إن ستيفن آشر (28 عاماً)، قرّر عقد قرانه على إيملي مارشال، (21 عاماً)، بعد سلسلة من اللقاءات الغرامية في مطاعم ماكدونالدز لوجبات البرغر.

وأضافت أن ستيفن وإيملي عادا إلى مطعم ماكدونالدز بمدينة بريستول البريطانية بعد عقد زفافهما فيه، لتناول وجبة العشاء مع 33 مدعواً، وفي إطار تعهّدهما بجعل يوم الزفاف مناسبة لا تُنسى.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة مطعم ماكدونالدز أهدت العروسين زجاجة شمبانيا، لكنهما لم يتمكنا من تناولها وقررا الاحتفاظ بها إلى موعد لاحق لكون المطعم غير مرخّص لتقديم المشروبات الكحولية.

ونسبت إلى العريس ستيفن قوله إن حفل زفافه في ماكدونالدز "كان يوماً عظيماً تمتع به جميع المدعوين لأنهم يعشقون وجباته السريعة".

كما نقلت الصحيفة عن العروس إيملي قولها إن "بعض الناس كانوا يحدقون في وجهها لكنها لم تكترث، لأنها كانت في مطعم ماكدونالدز في ثوب زفافها بمناسبة هي الأعز على قلبها وهي زواجها".



تعليقات القراء

مشكلجيه
مو غلط
29-07-2013 04:45 PM
عابرة سبيل
أكتر حد فرح في هالحدث همه ادارة المطعم
دعايه مجانيه للمكان ..
29-07-2013 05:14 PM
عدي الحلو
فكره حلوه
29-07-2013 05:45 PM
بشار عبدالله
والله فكرة بدل الصالات والفنادق اللي اسعارها نار ، بتعزملك 100 واحد وبتقدملهم وجبة اللي ب 4.5 دينار ، هيك بتكون طعميت واشهرت زفافك ، بدل ما تستأجر صالة مخمجة ب 500 دينار مع بيبسي وجاتو ما بتتاكل .
30-07-2013 10:40 AM
ميرو
شو دعايه للمطعم بعد ما انخفضت نسبه مبيعاتوا
30-07-2013 10:40 AM
فارس بلا جواد
انا حاسس انو العروسين من جماعة احلام

ابييييييييييي كنتاكيييييييييي
30-07-2013 11:07 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات