الفيصلي يصل السعودية لمواجهة الأهلي


جراسا -

وصلت بعثة النادي الفيصلي الأردني لكرة القدم صباح السبت السعودية وذلك لاقامة معسكر تدريبي يمتد حتى نهاية الشهر الحالي وبضيافة الأهلي السعودي.

ولم يتمكن اللاعبين الدوليين الثلاثة من الإلتحاق بالمعسكر التدريبي للفريق وهم لؤي العمايرة ورائد النواطير وابراهيم الزواهرة رغم أن المدير الفني السعودي علي كميخ حاول جاهدا اصطحابهم للسعودية بهدف تحقيق عامل الانسجام والتجانس مع الفريق لكن ارتباطهم بتدريبات المنتخب الأردني حال دون ذلك.

وتوجهت بعثة الفيصلي في ساعات الفجر للسعودية حيث كان في وداع البعثة عدد من أعضاء مجلس الادارة الذين تمنوا للفريق التوفيق والنجاح في المعسكر التدريبي الذي يأتي أيضا استعدادا للمشاركة في دور الثمانية لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي.

من جهة ثانية يسعى النادي الفيصلي ومن خلال مديره الفني السعودي كميخ إلى تأمين مواجهة ودية ثانية للفريق مع فريق الإتحاد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات