فضيحة جنسية جماعية .. !


جراسا -

تحقق السلطات العسكرية الأمريكية، في شبهات جرائم جنسية، يعتقد أن عدة جنود من قاعدة "فورت كارسون" في كولورادو ارتكبوها وأفضت إلى ممارسة الجنس مع قاصرات.

وقال مسؤول في البنتاجون، إن ما يلق عن سبعة جنود زاروا صفحة مواعدة اجتماعية على الإنترنت واتصلوا بنساء، يعتقد أن أعمارهن تفوق الـ18 سنة على الأقل، وفقًا لصفحاتهم على الموقع، لكن تبين لاحقا أنهن أصغر.

وأكد المسؤول أنّ الجنود لم يقوموا "بأي إعلانات جنسية" وأنهم أبلغوا المحققين بأنهم لم يكونوا على معرفة بأعمار النساء الحقيقية.

وليس في حكم الواضح ما إذا كان الجنود والنساء على معرفة سابقة ببعضهم البعض.

وأظهر تقرير لوزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، أن خطر الاعتداء الجنسي يتزايد في الأكاديميات العسكرية النخبوية، لكن الضحايا يترددون في الإبلاغ عن المشكلة.

وبعض المعلومات الجديدة الأكثر إثارة للقلق تأتي من الأكاديمية البحرية الأمريكية في ولاية ميريلاند، إذ وجد المسح أن 225 ضباطاً بحرياً، والإناث بشكل رئيسي، أفادوا بأنهم كانوا ضحايا الاتصال الجنسي غير المرغوب فيه في العام الدراسي الأخير.



تعليقات القراء

عابرة سبيل
مش شي جديد او شي مستغرب !
رد بواسطة ام السوس
وين المشكلة عااادي
27-07-2013 12:59 AM
بطلت أعزب
لا حول ولا قوة إلا بالله

الله أكبر عليهم
27-07-2013 01:32 AM
عدي الحلو
حسبي الله ونعم الوكيل
27-07-2013 09:04 AM
وين الاعتداء بالموضوع
مش فاهم وين الاعتداء بالموضوع بنات مشتركات بموقع للمواعدة يعني همه البنات بدهوم المواعدة
27-07-2013 04:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات