الخوف من الموت .. يمنع قاتلاً من الفرار


جراسا -

منع الخوف من الموت جراء العطش والحرارة الشديدة قاتلاً سودانياً من الهرب من الكويت إلى السعودية سيراً على الأقدام، ليسقط في قبضة رجال الأمن بعدما أقدم على قتل صديقه النيبالي.

وقالت صحيفة "الأنباء" الكويتية، أغلق رجال نجدة الأحمدي ملف قضية مقتل الوافد النيبالي، وهي الجريمة التي شهدتها منطقة الوفرة قبل يومين، وذلك بعد أن تم ضبط قاتله السوداني والذي كان متوارياً عن الأنظار في مزرعة يعمل بها أحد أصدقائه.

وحسب الصحيفة: أكّد الوافد السوداني في الاعترافات الأولية التي أدلى بها أنه كان ينوي الهرب إلى المملكة العربية السعودية على الأقدام، وقد حاول القيام بذلك لكنه خشي أن يموت جراء العطش والحرارة الشديدة.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني أن معلومات وردت إلى أحد ضباط النجدة أن الوافد السوداني الذي قتل زميله في مزرعة بالوفرة متواجد لدى أحد أصدقائه، وبالفعل تمكنت دوريات الأمن من ضبطه.

وأشار المصدر إلى أن السوداني اعترف بارتكابه الجريمة، وأنه استخدم سكيناً طعن به المجني عليه في رأسه، وحول أسباب ارتكابه الجريمة قال إنها لخلافات مالية وإنه فعل ذلك دفاعاً عن نفسه.



تعليقات القراء

عابرة سبيل
يارب رحمتك ..ما في رحمه بقلوب البشر
القتل صار اسهل من شرب الميه :_(
رد بواسطة السوسنة السوداء
مافي دين
ودينا دين الرحمة
راح الدين فراحت الرحمة من القلوب
25-07-2013 09:20 PM
امير نورة
مسالخيرات
رد بواسطة عدي الحلو
هلا بالحلو
25-07-2013 10:25 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات