مقاضاة بريطاني بسبب إزعاج دجاجاته للجيران


جراسا -

رفضت المحكمة البريطانية النظر في دعوى أقامها مجلس مقاطعة "برينتري" ضد "أنتوني بلوك - 52 عاما" الذي يمتلك مزرعة لتربية وإنتاج الدواجن في المنطقة الواقعة بالقرب من "إسيكس" بسبب اختراقه للحد المسموح به من الضوضاء وذلك لارتفاع أصوات الدجاج الصادرة من المزرعة.

وسبق تلك الدعوى قبل ثلاث سنوات توجيه تنبيه إلى "بلوك" لخفض مستوى الضوضاء الناتجة عن"صياح الدجاج" من مزرعته حيث إن ذلك تسبب في الأذى والإزعاج للجيران المحيطين به.

وجاء رفض الدعوى وعدم اعتماد المحكمة لها باعتبارها غير منطقية ومبالغاً فيها ولم توجه أي تهم ل"بلوك" ولم تلزمه بدفع أي غرامة.

وقال بلوك معلقا على الدعوى بأنه انشأ مزرعته في المنطقة منذ عام 2002 فلماذا أصبح الأمر مزعجا فجأة؟
"في الحقيقة ظننت في البداية أن الأمر مزحة ولم أصدق دعواهم إلا بعد أن تم استدعائي من المحكمة قبل رد القضية".
وأضاف لوك بأنه يعتبر ما حدث مضيعة للوقت والجهد والمال في أمر سخيف و لا يعلم كيف كانوا يتوقعون منه التعامل مع الوضع وإسكات الدجاج.

ودافع مجلس المنطقة عن تصرفه بإقامة الدعوى بقوله إن أحد جيران المزرعة تقدم بشكوى لانزعاجه من الضوضاء الصادرة من المزرعة ومن الواجب عليه مساندته في ذلك والتحقق من الشكوى وهو ما حصل حين زار مندوب المجلس المزرعة وتأكد من الإزعاج قبل تقديم الدعوى التي رفضتها المحكمة جملة و تفصيلاً..



تعليقات القراء

عابرة سبيل
الاصل تربية الدواجن و المواشي بأماكن خاصة
مو مشكلتنا هالموضوع
المهم كم سعر الدجاج اليوم :p
رد بواسطة السوسنة السوداء
حسب

مجمد
حي
ولا ذبح مسلخ
رد بواسطة عابرة سبيل
^ـ^
منوكل من ال2 .. شو ما توفر خير و بركه :)
23-07-2013 02:00 PM
جمال العوا
مسالفل
23-07-2013 11:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات