يسرا: لن أتحجّب لأجل سهير البابلي


جراسا -

فشل نيشان في الخروج بتصريحات مثيرة وجديدة في حلقة أمس من برنامجه "أنا والعسل" مع الفنانة الكبيرة يسرا. فقد بدت الحلقة عادية مقارنة بنجمة مثل يسرا التي تحدثت عن فترة مرضها، وإصابتها بمشاكل في معدتها سافرت على أثرها إلى ألمانيا وتلقت العلاج، وفقدت وزنها لأكثر من النصف لدرجة شبهت نفسها بالقوس لشدة ما انخفض وزنها، وقالت إنها اليوم شفيت وصحتها ممتازة.
بين إيناس وهالة
كما تطرقت إلى الحديث عن المشكلة بين صديقتيها المخرجة إيناس الدغيدي والإعلامية هالة سرحان، فقالت إنها لم تتدخل حتى لا تتفاقم المشكلات، وان كانت تتمنى أن يتم التصالح على يديها، ولم تكشف عن سبب الخلاف بين الاثنتين. يسرا تحدثت أيضاً عن السيدة ماجدة الرومي فقالت إنها قابلتها وتناولت الإفطار معها، ووصفتها بأنها سيدة مرهفة الحس وفنانة نقية بشكل غير عادي، وقالت إن صداقتهما بدأت منذ أيام المخرج الراحل يوسف شاهين واستمرت حتى الآن.
كليب جديد قديم
ومرت الحلقة دون أي جديد، باستثنتاء إفراج يسرا عن كليبها "طوق الياسمين"مع المخرج حسين الإمام، وظل يعرض في أوقات متقطعة من الحلقة، وقالت عنه يسرا إنه ظل حبيساً لمدة عشر سنوات ولا تعرف السبب وراء ذلك، وأنها لأول مرة تعرضه مع نيشان. وتحدثت يسرا عن الحكم السابق على عادل إمام بالسجن بتهمة ازدراء الأديان، قائلة إنّ الهدف منه كسر الرموز حتى يخاف الباقون، موضحة انها لا تحب الحديث في السياسة لأنها لعبة قذرة.
يسرا الشقراء
وعن إطلالتها في الحلقة قالت إنه اللوك الذي تظهر به في مسلسلها الرمضاني "نكدب لو قلنا ما بنحبش"، حيث لا زالت تصوره ،وأشادت في الوقت نفسه بالمجهود الذي بذله معها كل من جو رعد وأحمد الأسير معلنة إنها ستغير شعرها إلى اللون الأشقر بعدما تنتهي من تصوير كافة مشاهدها. وتطرّق معها نيشان إلى حادث الاعتداء على الفنانة رغدة التي حدث خلاف معها لم يتم الإفصاح عن طبيعته، فقالت إنها غضبت ممّا تعرضت له رغدة، فليس معنى وجود خلاف أنها ستفرح بما جرى، وتحدثت كذلك عن مصالحتها مع نبيلة عبيد لكنها كشفت أيضا أن علاقتهما لن تعود مثلما كانت لكن لو احتاجتها نبيلة ستجدها على الفور.
أقوى امرأة
وأعربت يسرا عن سعادتها باختيارها رقم 12 في لائحة أقوى امرأة في العالم، كما أعربت عن فرحها بالعمل مع الممثلين اللبنانيين في مسلسلها الرمضاني، مثل ورد الخال التي قالت عنها يسرا أن أكثر ما يميزها هو لغة جسدها، كما أشادت بالشعب اللبناني قائلة إنه رغم الأزمات التي مر بها لم ينكسر، ولا يزال اللبنانيون يحبون الحياة، كاشفة إنها من الممكن أن تؤدي عملاً لبنانياً وتتحدث باللهجة اللبنانية، مثلما فعلت في معظم حديثها مع نيشان قائلة إن ورد الخال علمتها الكثير عن اللهجة اللبنانية.
زوجها والمعجبون
وعن توقعات ليلى عبد اللطيف لها بالمرض قالت إنها بالفعل توقعت ذلك في لقاء معها، وقالت لها إنها ستمر بأزمة صحية ودعتها أن تحافظ على صحتها، وهو ما حدث فعلياً بعد عام وتنبأت أيضا بأنها ستجسد شخصية سوزان مبارك في أحد الأعمال. وتحدثت يسرا عن زوجها قائلة إنه في بداية زواجهما كان يغضب جداً ويشعر بعدم الخصوصية معها بسبب المعجبين، لذا فهو لا يحب الظهور في وسائل الإعلام، كما تحدثت عن موضوع الإنجاب قائلة إن زوجها يؤكد لها أن هذا الأمر لا يهمه نهائياً، وأنه كان يلومها على كثرة الحديث فيه.
الحجاب وسهير البابلي
وعن حقيقة مطالبة بعض الفنانات المحجبات لها بارتداء الحجاب، قالت إنّ علاقتها بهن جميعا ًجيدة ولكن سهير البابلي الوحيدة هي التي طلبت منها ارتداءه مرة واحدة فقط، بعدها توقفت وأنهت يسرا حديثها في هذا الصدد قائلة إنها لن تتحجب من أجل سهير البابلي. وكشفت يسرا عن توقفها عن زيارة الطبيب النفسي مثلما كانت تفعل في السابق موضحة أنها أصبحت أكثر تصالحاً مع نفسها.



تعليقات القراء

لجنة المتابعة
لهلهلهلهلهليش
22-07-2013 11:19 PM
سري للغاية
الحجاب أطهر من انه يوضع فوق راسك يا يسرا يا بتاعت عادل امام

22-07-2013 11:27 PM
نوره المغروره
(*_^)
اصلا الحجاب ما بيلبسك
رد بواسطة ههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
22-07-2013 11:38 PM
المـــــــوتـ هـــــــــــــــادم اللــــــــــــذاتـ
لا دار للمرء بعـد المـوت يسكنهـا *** إلا التي كـان قبـل المـوت يبنيهـا

فـإن بناهـا بخيـر طـاب مسكنـه *** وإن بناهـا بشـر خــاب بانيـهـا

أموالنـا لـذوي الميـراث نجمعهـا *** ودورنـا لخـراب الدهـر نبنيـهـا
23-07-2013 03:44 AM
هزاز
الله يهديكن
23-07-2013 08:24 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات