اتحاد الكرة يؤكد سلامة اركان اللعبة


جراسا -

اكد اتحاد كرة القدم ان سلامة اركان اللعبة تشكل هاجسا ينبغي على الجميع المشاركة بروح المسؤولية من اجل ترسيخه على ارض الواقع ومن خلال التعاون والتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة بما يسهم بالمحافظة على سلامة اللاعبين والجمهور والحكام وكل أركان اللعبة.

وعبر اتحاد كرة القدم عن استيائه الشديد للأحداث المؤسفة التي رافقت مباراة فريقي الرمثا والفيصلي والتي اقيمت يوم الخميس الماضي على ملعب الامير هاشم في اولى مباريات الفريقين بكاس الاردن – المناصير- حيث شهدت العديد من التصرفات انتهكت فيها حرمة الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك وهددت سلامة اللاعبين والجمهور والحكام والاعلام وكل اركان اللعبة .

وفي بيان صادر عن اتحاد الكرة اليوم الاثنين اكد الاتحاد بانه لن يتوانى في اتخاذ كافة الاجراءات التي تضمن مزيدا من الحماية والسلامة العامة لكل اركان اللعبة والتي تنص عيها اللوائح والانظمة ومن خلال التنسيق المباشر مع الاجهزة الامنية ذات العلاقة .

ومن هذا المنطلق واستناداً للمادة (9/3) من التعليمات العامة لموسم 2013 / 2014 واستجابة لتقرير المديرية العامة لقوات الدرك والذي تضمن نقل بعض المباريات عن ملعب الامير هاشم الى اي ملعب اخر، فقد تقرر نقل المباريات المبينة ادناه من ملعب الامير هاشم الى ستاد الامير محمد :- الشيخ حسين × الفيصلي -الاربعاء 24 تموز الامير محمد 11.00 الرمثا +الشيخ حسين- الخميس 1اب الامير محمد .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات