بشرى: هذا ما أفعله لو خانني زوجي!


جراسا -

أكدت الفنانة بشرى أنها تعيش أسعد أيام حياتها مع ابنتها ليلى وابنها إسماعيل، رغم انها أحيانا تشعر بأنها ستفقد عقلها. واعترفت بأن أغلب الخلافات مع زوجها تكون بسبب تربية الأولاد،

وقالت: «آخر مشكلة حصلت بيني وبينه كانت بالأمس بسبب عملي المتواصل على الفيسبوك والتويتر». وأضافت ان الزوجة المصرية حساسة، والرجل لا يفهمها في أغلب الأحوال، فقد يكون الذي يسميه «نكد» هو مجرد دلع مطلوب منها، مشيرة إلى أنها لا تحب البخل ولا تستطيع أن تعيش مع رجل بخيل.

أما عن موقفها من الخيانة فأضافت: «في منتصف العمر هناك علاقات عابرة لا مفر منها ولدي إحساس بمدى خطورة الموقف ولو كانت علاقة عابرة سيعود بعدها لي، أنا بغير جدا وبحاول أتمرن شوية على الموضوع».



تعليقات القراء

السوسنة السوداء
مين هي؟؟؟؟؟؟؟؟
رد بواسطة صايع
عالم صايعه
22-07-2013 06:46 PM
انس
اخس على هيك تربايه وتفوة على هيك اشكال ونوعيات هامله
28-07-2013 05:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات