أيتن عامر: مقارنتي بالسندريلا ظلم


جراسا -

تعجبت الفنانة المصرية أيتن عامر من كم الهجوم عليها بعد عرض مسلسل «الزوجة الثانية»، وتساءلت عن سبب وضعها في مقارنة مع الراحلة سعاد حسني.
أيتن تشعر أنها لم تأخذ الفرصة كاملة، وأن الجمهور والنقاد ظلموها بهذه المقارنة، وقالت: «لا أعرف لماذا قرر البعض أن يعقد مقارنة بيني وبين النجمة العظيمة سعاد حسنى بتاريخها الطويل والعظيم، فلا مجال للمقارنة».
الفنانة المصرية أضافت: «لا أتعمد تقليد الفنانة سعاد حسنى بل وافقت على بطولة المسلسل ووقتها قررت أن أقدم الدور على طريقتي بدون تقليد».



تعليقات القراء

صايع
الله يهديكي
22-07-2013 08:27 AM
مشكلجيه
كرموشه.
22-07-2013 12:19 PM
ام محمد
بصراحة انتي كتير اموره ومش غلط يشبهوكي بسعاد حسني وان شاالله تبقي زيها لكن انا صُدمت بصراحة من مسلسل الزوجه الثانية مسلسل فاشل بكل المعايير يعني شوفي نجاحك مع فيفي عبده وشوفي المسلسل ده اكبر غلظة مسلسل كله نكد حتى نبره صوتك وطريقتك التي استخدمتيها في التمثيل فاشله وبتخلي الواحد يصيبه مرض الاكتئاب

مسلسلك فاشل ومن غير زعل اه على فكره انا شوفت المقلب الي اتعمل فيكي من سعد الصغير انتي كان لازم تعرفي انه مقلب

بس يارب ما يكون حصلك شي من الوقعه

يلا سلامات
23-07-2013 11:24 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات